أشتية خلال افتتاحه مركز بيانات "بالتل": نحن في منتصف الطريق للتعامل مع العملة الرقمية

تابعنا على:   09:11 2019-09-24

أمد/ رام الله: شارك رئيس وزراء حكومة رام الله د. محمد أشتية، مساء يوم الاثنين في مدينة البيرة، بافتتاح مركز البيانات الأحدث في المنطقة، والاستثمار الأكبر في البنية التحتية الفلسطينية التابع لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل".

وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الفلسطينية صبيح المصري والرئيس التنفيذي للمجموعة عمار العكر ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، وعدد من أعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح وعدد من ممثلي القطاعين العام والخاص.

وقال رئيس الوزراء: "إن افتتاح هذا المركز يعتبر يوم فرحا لنا جميعا، لأننا ننتقل من حالة الى حالة، وما نراه اليوم هنا نقلة نوعية تأخذ فلسطين الى العالم المتقدم وعالم التكنولوجيا".

وأوضح أن "هذا النوع من التكنولوجيا سوف يؤهلنا أن نذهب نحو العملة الرقمية نتجاوز فيها إجراءات الاحتلال، وتقريبا نحن الآن في منتصف الطريق نحو هذا الأمر وأيضا في منتصف الطريق نحو الدفعات الالكترونية".

وأضاف "عندما نتحدث عن تنمية الأراضي الفلسطينية التنمية بالعناقيد، فإننا أطلقنا على رام الله والبيرة عنقود التكنولوجيا والإدارة العامة وعنقود البنوك لذلك نحي هذا الإنجاز في هذا العنقود".

اخر الأخبار