كاشفا عن فعاليات بالضفة وغزة..

مزهر لـ "أمد": سنمارس كافة وسائل الضغط الشعبي لفرض "رؤية الفصائل"

تابعنا على:   21:32 2019-09-23

أمد/ غزة: قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية جميل مزهر، إن الفصائل والقوى الثمانية ستمارس كافة وسائل الضغط الشعبي والجماهيري للتحرك على كل الأصعدة والمستويات، لاخترق جدار الانقسام والعودة للوحدة الوطنية والمجتمعية.
وأضاف مزهر لـ "أمد للإعلام"، "أن هناك فعاليات متزامنة في قطاع غزة والضفة الغربية والخارج، من أجل الضغط على طرفي الانقسام لفرض هذه الرؤية الوطنية".
وشدد قائلاً: "آن الأوان لفرض الرؤية الوطنية على الجميع وبشكل خاص على حركتي فتح وحماس".
وتابع: "لم يعد ممكناً القبول بالصمت في المؤامرة التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وتصفية القضية عبر ما تسمى صفقة القرن".
وأشار مزهر إلى حالة البؤس والمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني بكافة مستوياته بسبب ما يفرض عليه من مؤامرات دمّرت كافة ممكنات الصمود لهذا الشعب، مضيفاً: "لا خيار أمام الشعب الفلسطيني إلا استخدام كل الوسائل الشعبية والجماهيرية الديمقراطية لفرض هذه الرؤية ولا سبيل لنا إلا الوحدة الوطنية كي نواجه كل هذه المؤامرات ونعالج القضايا الوطنية".

يشار إلى أن الفصائل الثمانية صاحبة "الرؤية الوطنية"، قررت خلال مؤتمر صحفي لها عقد بمدينة غزة يوم الإثنين، إعلان حالة الاستنفار وتنظيم لقاءات جماهيرية واسعة في مختلف قطاعات شعبنا، الشباب والمرأة والأكاديميين والكتاب والصحفيين والعشائر والقطاع الخاص والمجتمع المدني والمخيمات والمدن والقرى، وتنظيم اعتصامات شعبية في العواصم والمدن.

كلمات دلالية

اخر الأخبار