الفنان الكويتي "فيصل الراشد" يكشف عن الشخصية المتسببة في اعتزاله

تابعنا على:   17:13 2019-09-23

أمد/ أنهى المطرب والملحن الكويتي فيصل الراشد، يوم الاثنين، مسيرته الفنية التي دامت 23 عامًا؛ حيث اعتزال الغناء نهائيا، محملاً المسئولية لسالم الهندي،  المدير التنفيذي في شركة "روتانا".

وكشف المطرب الكويتي فيصل الراشد عن الشخص المتسبب في اعتزاله عبر صفحته على "إنستجرام"؛ حيث كتب: "فيصل الراشد طقها نومه واعتزل الفن، هذا اللي تبيه يا لهندي أنت ومفارش".

ولم يكتفِ المطرب الكويتي فيصل الراشد بإلقاء اللوم على المدير التنفيذي لـ"روتانا"، بل دعاه للاحتفال بمناسبة اعتزاله، قائلا: "يالله سووا بارتي على اعتزالي اليوم بمناسبة النصر".

وجاء نص اعتزال فيصل الراشد عبر "تويتر": "التمس منكم العذر والسموحة.. وبيحوني وحللوني .. إن اخطيت في حق أي شخص.. أعلن اعتزالي رسمي من الفن.. وأطلب من الله الثبات".

يذكر أن "فيصل الراشد"، هو مطرب وملحن كويتي دخل عالم الفن منذ ما يقرب من 23 عامًا.

وقدم فيصل الراشد العديد من الأغاني الخاصة به وأغاني زمن الفن الجميل على مدار مشواره الفني منها "فوق تحت"، و"مرني"، و"قلبي يلي"، و"يا سمار"، و"غالي الأثمان"، و"أنا وخلي"، و" أحبه كلش"، وغيرها من الأغاني، كما طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "انتي صجيه" وهي من كلمات سعد العماني، وألحان فيصل الراشد، وتوزيع وماستر محمد الشطي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار