بالفيديو .."مانشستر سيتي" يكتسح "واتفورد" بثمانية أهداف دون مقابل

تابعنا على:   20:24 2019-09-21

أمد/ تغلب مانشستر سيتي على واتفورد بثمانية أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز محققاً أكبر إنتصار في تاريخ مشاركاته بالبريميرليج.

انتهى الشوط الاول من عمر المباراة بتقدم مانشستر سيتي بخماسية نظيفة جاءت في أول 18 دقيقة، ليصبح السيتي صاحب أسرع خماسية في تاريخ الدوري الانجليزي.

سجل أهداف مانشستر سيتي، برناردو سيلفا "هاتريك"، ودافيد سيلفا وأجويرو ورياض محرز وأوتاميندي ودي بروين "هدف"، في الدقائق 1 و7 و12 و15 و18 و48 و60 و85 من عمر المباراة.

ويعد هدف دافيد سيلفا هو الأسرع في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي بعدما جاء في الثانية 52 من عمر المباراة، وتمكن النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا من تسجيل "أول هاتريك" في مسيرته، خلال 178 مباراة سواء في البرتغال أو فرنسا أو إنجلترا.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، ويقلص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى نقطتين مؤقتاً في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي المحدد لها غداً الاحد بملعب "ستامفورد بريدج"، بينما ظل رصيد واتفورد عند نقطتين في المركز الأخير.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد واتفورد كالتالي، ايدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ميندي، أوتامندي، فيرناندينيو، رودريجو، ديفيد سيلفا، بيرناردو، دي بروين، رياض محرز، وأجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، سترلينج، جوندوجان، جيسوس، أنجلينو، كانسيلو، جارسيا.

في حين جاء تشكيل واتفورد كالتالي، فوستر في حراسة المرمى، فيمينيا، داوسون، ماريابا، هوليباس، فولكييه، كليفري، كابوي، دوكوري، هيوز، دوليفيو .

كلمات دلالية

اخر الأخبار