لأول مرة.. دينا الشربيني تعترف رسميا بزواجها من عمرو دياب

تابعنا على:   16:47 2019-09-13

أمد/ أرسل المكتب الإعلامي للفنانة دينا الشربيني بيانا صحفيا، يدور حول مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ويظهر فيه الهضبة عمرو دياب، أثناء إحيائه إحدى حفلات الزفاف، بفندق في القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

وظهر الهضبة في الفيديو، وهو بجانب العروسين، ويغني أغنية “يوم تلات”، التي تم تسريبها مؤخرًا، وينادي على الفنانة دينا الشربيني، ليظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي، وهي تقول: “قولي له أنتي بالثلاث بنات”.

ولفت الأنظار أن البيان وصف دينا الشربيني بـ زوجة عمرو دياب، ما دعا للاعتقاد بأنه اعتراف من دينا الشربيني بزواجها من الهضبة رغم أنه البيان غير مرسل من دينا نفسها وإنما من مكتبها الصحفي، كما أنه لا يركز على خبر الزواج وإنما وردت فيه كلمة (عمرو دياب وزوجته) في مضمون البيان الذي أرسله المكتب الصحفي، لكنه بدا وكأنه اعتراف من دينا الشربيني بزواجها من عمرو دياب لأول مرة.

من المعروف أن قصة حب تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني منذ سنوات وسط شائعات عن زواجهما بعيدا عن أعين الإعلام ولكن أيا من الشريكين لم يؤكد خبر الزواج أو ينفيه حتى اليوم.

كانت أغنية "يوم تلات" التى طرحها مؤخرا من ألبومه الجديد أنا غير قد حققت نجاحا كبيرا، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

اخر الأخبار