في أسبوعها الـ74

محدث بالصور- إصابات برصاص قوات الاحتلال في جمعة "فلتُشطب أوسلو من تاريخنا"

تابعنا على:   16:00 2019-09-13

أمد/ غزة: قالت وزارة الصحة في قطاع غزة أن الطواقم الطبية تعاملت مع 55 اصابة بجراح مختلفة منها 29 بالرصاص الحي من قبل الاحتلال الاسرائيلي خلال الجمعة 74 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة

وأكدت مراسلة "أمد للإعلام"، أن قوات الاحتلال أطلقت النار وقنابل الغاز بشكل مكثف، تجاه المشاركين السلميين، شرق البريج.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات كسر الحصار، إلى المشاركة الجماهيرية الحاشدة في الجمعة الرابعة والسبعين"74"، وذلك بعد عصر الجمعة مباشرة، على أرض مخيمات الخمسة شرقي قطاع غزة.

وقالت الهيئة، إن مشاركتكم في هذه الجمعة تأتي تأكيداً على استمرار مسيرات العودة بطابعها وزخمها الشعبي، ورفضاً للمؤامرات والمخططات التصفوية التي تستهدف شعبنا، ولتوجيه رسائل قوية بضرورة مغادرة اتفاقية أوسلو كمطلب شعبي ووطني عاجل، وبما يعيد الاعتبار للنضال الوطني الفلسطيني الشامل ضد الاحتلال.

وأكدت على سلمية مسيرات العودة، ما يستوجب اتخاذ كافة التدابير  لتفويت الفرصة على الاحتلال وقادته في ايقاع الخسائر  والضحايا في صفوف المتظاهرين السلميين والحذر من رصاص القناصة الغادر، والذين يسعون لإيقاع أكبر قدر ممكن من الشهداء والإصابات في صفوف أبناء شعبنا.

وطالبت جماهيرنا المشاركة إلى الالتزام بتوجيهات اللجان المنظمة والمشرفة، على المخيمات والتعاون معهم في انجاح فعاليات الجمعة 74.

اخر الأخبار