إتصالات رام الله يتفق مع رئيس بلدية روابي على إفتتاح مكتب بريد للمدينة

تابعنا على:   15:13 2019-09-12

أمد / رام الله: اتفق د. اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة رام الله، مع رئيس بلدية روابي ابراهيم الناطور على افتتاح مكتب بريد في مدينة روابي لتقديم الخدمات البريدية، جاء ذلك خلال لقاء تم في مبنى الوزارة اليوم الخميس بحضور د. موفق مطر عضو المجلس الثوري لحركة فتح وطاقم من الوزارة.

وقال د. سدر أن البريد الفلسطيني يعتبر رمز من رموز السيادة الوطنية، مؤكدا على أهمية وجود مكاتب  بريدية  في كافة التجمعات السكانية وذلك للتسهيل على المواطنين من خلال  تقديم الخدمات خصوصا الالكترونية منها، موضحا أن البريد يقدم الكثير من الخدمات منها نحو 17 خدمة اساسية  بالاضافة الى خدمات تحصيل ومعاملات حكومية منها  خدمة تحصيل الفواتير من خلال الدفع الإلكتروني بالشراكة مع شركة PalPay.

 كما ناقش الطرفان امكانية توفيرنافذة موحدة تقدم من خلالها خدمات لمختلف الوزارات الشريكة وذلك بالتنسيق مع الوزارات المختصة، وأضاف: أن روابي تعتبر مقدمة لمدن ذكية اخرى في فلسطين خصوصا  أن العالم يتجه نحو إنترنت الجيل الخامس.

من جانبه أكد الناطور على استعداد روابي لتوفير المكان المناسب لافتتاح مكتب البريد وتجهيزه وتطويره ليستطيع تقديم خدمات عصرية للتجمعات السكانية المحيطة بمدينة روابي.

وفي نهاية اللقاء وجه رئيس بلدية روابي دعوة رسمية لوزير الاتصالات وطاقمه لزيارة المدينة والاطلاع على أحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة في بناء المدينة، اضافة الى لعمل جولة ميدانية للشركات العاملة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والتي تقدم خدماتها من خلال مقراتها في مدينة روابي.

اخر الأخبار