عائلة ابو سمك في قطاع غزة تناشد عباس وأشتية في العثور على ابنها المفقود منذ 5 سنوات

تابعنا على:   18:03 2019-09-11

أمد/ غزة: ناشدت عائلة أبوسمك من وسط قطاع غزة، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس حكومة رام الله د.محمد أشتية للتدخل للعثور على ابنهم المفقود منذ خمس سنوات.
ونص المناشدة كما وصلت "أمد للإعلام": 

مناشدة : من عائلة أبو سمك في الوطن والشتات

إلى سيادة الرئيس : أبو مازن ' حفظه الله'
إلى رئيس الوزراء : د.محمد إشتيه ' حفظه الله '

إلى أصحاب الضمائر والقلوب النابضة وإلى أصحاب المناصب القادرة والمراتب العالية والآذان الصاغية . لأننا بإنسانيتكم واثقون ونتمنى أن تصلكم رسالتنا هذه بسرعة فائقة فالرسالة تروي قصتنا الجارحة ،
عن إبننا المفقود من سفينة 2014/9/6 م .لحتى هذه اللحظة . مرت علينا خمس سنوات على ذكرى فقدانه ولا جديد لحتى الآن . الذي خرج من قطاع غزة بشكل رسمي عبر بوابة معبر رفح إلى دولة مصر الشقيقة متجهأ إلى دول أوروبا وذلك للبحث عن الأمن والرزق .
وخرج مع أصدقائه عن طريق السفن من مصر إلى إيطاليا . ولكن للأسف حتى الرحلة كانت عليه قاسية فأحلامه الساكنة تبعثرت بأمواج بحر غادرة فكانت على الأمل قاضية قصته طالت وللآن وجوهه الغالي عنا غائب وإننا لرؤيته شائقين ولا ندرك هل قلبه بالحياة نابض أم أخذته الأمواج الهائجة . ولا زالت تردنا أنباء متضاربة بأنهم بالسجون الحاجزة ولا ندرك أهي صادقة أم كاذبة إننا نناشدكم بدموع جارفة للتحرك بسرعة عاجلة للدول الأوربية وللأمم المتحدة للتأكد من صحة المعلومات الواردة وتأتونا بالأخبار الواضحة فقد تكونوا سببا بشفاء قلوبنا الدامعة فالعين لا تزال باكية .
لأننا بربنا سبحانه واثقون وبتعاونكم راجين وآملين فنستحلفكم بالله أن تنظروا إلى رسالتنا بجدية وأهمية بالغة.

عائلة المفقود :
تامر هشام عبد القادر أبو سمك . العمر 29 سنة
العنوان : غزة "دير البلح "

اخر الأخبار