وقفة لإسناد الأسرى المضربين..

"عز الدين" يستهجن مواقف بعض الصحفيين المشككة بجدية وصدقية الإضراب

تابعنا على:   16:21 2019-09-11

أمد/ جنين: شارك العشرات من اهالي برقين ومحافظتي جنين وطولكرم  بفعالية إضاءة شموع أمام منزل الأسير المضرب عن الطعام سلطان خلوف ببلدة برقين بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة مساء أمس الثلاثاء بحضور العديد من الأسرى المحررين وشقيق الأسير المريض معتصم رداد.

وتخلل الفعالية كلمات لعدد من الشخصيات الوطنية في جنين خضر عدنان وم.صفي كبها وممثلي حماس والجبهة الديمقراطية في برقين والشيخ جعفر عز الدين المفرج عنه حديثا بعد انتصار جديد له في معركة الأمعاء الخاوية والذي رافق الأسير القائد الشيخ طارق قعدان في إضراب سابق.

واستهجن عز الدين مواقف بعض الصحفيين الفلسطينيين تجاه جدية وصدقية الإضراب ،وتخلل الوقفة كلمة للصحفي محمد عتيق لام فيها نقابة الصحفيين على تقصيرهم بمتابعة حالة زميلهم الصحفي الشهيد بسام السايح.

ودعا عدنان القيادي في حركة الجهاد، خلال الفعالية رئيس الحكومة الفلسطينية د.محمد اشتيه بالوقوف والدعم والإسناد للأسرى المرضى والمضربين عن الطعام قبل أن ينعى لشعبنا أسيراً آخراً.

ورحب بزيارة طاقم محافظة جنين المتوقع اليوم لبيوت الأسرى المضربين عن الطعام في برقين وعرابة ودعاهم لحمل رسالة لرئيسي السلطة والحكومة للتحرك العاجل والجدي لإنقاذ حياة الأسرى المضربين والمرضى قبل فوات الأوان.

وابتدأت الفعالية بأداء صلاة الغائب على شهيد الحركة الأسيرة بسام السايح الذي استشهد في سجون الاحتلال أول أمس نتيجة لاستمرار سياسة الإعدام الطبي البطيء والتي تنتهجها سلطات الاحتلال بحق أسرانا الأبطال في السجون حيث أم الشيخ خضر عدنان الحضور بصلاة الغائب على الشهيد الأسير.

اخر الأخبار