فيديو - مهرجان أهداف للريال في مرمى إشبيلية

تابعنا على:   06:39 2013-10-31

أحرز كريستيانو رونالدو ثلاثية، وأصبح جاريث بيل خامس بريطاني يسجل مع ريال مدريد بثنائية في انتصار كبير 7-3 على إشبيلية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأربعاء.
وفي أول مشاركة له كأساسي مع ريال في معقله باستاد برنابيو، صنع بيل أيضا هدفين آخرين في عرض سيساعد في تبديد الشكوك حول أحقيته بصفقة المائة مليون يورو (138 مليون دولار) منذ انتقاله بهذا المبلغ القياسي من توتنهام هوتسبير الشهر الماضي.
وساهم مهاجم منتخب فرنسا كريم بنزيمة الذي يعاني للتألق سواء مع النادي أو المنتخب في الانتصار بتسجيل الهدفين الآخرين ليقلص ريال صاحب المركز الثالث إلى نقطتين الفارق مع أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي سيحل ضيفا على غرناطة الخميس.
وبدا ريال الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعيدا عن الإقناع في بعض الفترات، لكنه في النهاية حقق الفوز الساحق بطريقة تقليدية بعد الهزيمة 2-1 على يد غريمه برشلونة المتصدر السبت الماضي.
وهذه المرة الأولى منذ نحو 50 عاما التي تشهد فيها مباراة بالدوري الإسباني باستاد برنابيو عشرة أهداف كاملة. وأنهى اشبيلية المباراة بعشرة لاعبين بعدما طرد لاعب الوسط ستيفان مبيا بإنذار ثان لخطأ ضد البديل لوكا مودريتش.
ويحتل الفريق الأندلسي المركز العاشر برصيد 13 نقطة وهو نفس رصيد بلنسية صاحب المركز الحادي عشر والذي خسر على أرضه 2-1 أمام ألميريا متذيل الترتيب.
ويملك برشلونة الذي لم يتعرض لأي هزيمة 31 نقطة من 11 مباراة، مقابل 27 نقطة لأتليتيكو، و25 لريال. 

اخر الأخبار