د. مجدلاني: تعيين بركوفيتش يعبر عن مدى التغلغل الصهيوني في إدارة ترامب

تابعنا على:   19:47 2019-09-07

أمد/ رام الله: قال وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني، إن استقالة مبعوث الإدارة الأميركية إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات،  وتعين الصهيوني آفي بركوفيتش، بديلاً عنه يعبر عن مدى التغلغل الصهيوني والتطابق في الاجندات العدائية من ادارة ترامب والاحتلال ضد شعبنا.

وأضاف د. مجدلاني خلال لقائه يوم السبت بمكتبه في مدينة رام الله ، وفداً من الهيئة الادارية لنادي شعفاط الرياضي ، أن كافة اجراءات الاحتلال المدعومة من ادارة ترامب والهادفة لفرض المزيد من المضايقات على العاصمة القدس، واستمرارها بفرض الوقائق على الارض ، لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله .

وتابع: أن حكومة الاحتلال تسعى لإقامة حزام استيطاني بشكل دائري حول مدينة القدس المحتلة، بهدف زيادة الكثافة السكانية لليهود على حساب المقدسيين ضمن مشروع "الحوض المقدس"، وان تعزيز صمود كافة المناطق الفلسطينية حول القدس على سلم اولويات القيادة

الى ذلك استمع وزير التنمية الاجتماعية، إلى ما تتعرض شعفاط من اجراءات ومضايقات من قبل الاحتلال ، وكذلك اهمية تعزيز التواجد الفلسطيني بكافةد مستوياته لمواجهة الاحتلال ، وشدد خلال اللقاء الذي حضره سكرتير الجبهة بالقدس ايمن السعو ، واعضاء الهئية الادارية لنادي شعفاط الرياضي على اهمية توفير كل الدعم للنادي ولشعفاط .

اخر الأخبار