حماس تحمل الاحتلال الإسرائيلي مسئولية جريمة شهداء جمعة "حماية الجبهة الداخلية"

تابعنا على:   07:43 2019-09-07

أمد/ غزة: أكدت حركة حماس صباح يوم السبت، على أنّ جريمة الاحتلال الإسرائيلي التي ارتكبها بحق المشاركين في جمعة "حماية الجبهة الداخلية"، هي عدوان واضح على شعبنا الفلسطيني.

وقالت حماس في بيانٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أنّ هذه الجريمة تعكس العقلية الإجرامية التي يتعامل بها الاحتلال الإسرائيلي مع المتظاهرين العزل وأهل غزة المحاصرين.

ونعت حماس شهداء جمعة "حماية الجبهة الداخلية "، من مسيرات العودة وكسر الحصار: "الشهيد خالد الربعي، والشهيد علي الاشقر"، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وقدمت التحية،  على هذا الصمود الأسطوري لأهلنا في غزة الذين لا يزالون يسطرون أروع ملاحم العزة والصمود والثبات رغم معاناتهم الصعبة تحت وطأة حصار دولي ظالم لم يتعرض له شعب في تاريخ الأمم من قبل لنستنكر تلك الأصوات النشاز التي تقاطعت مع العدو المجرم في تشويه صورة العمل النضالي الفلسطيني الموحد وتضحيات شعبنا لكسر الحصار.

وحملت، الاحتلال الإسرائيلي، المسؤولية الكاملة عن نتائج وتداعيات هذه  الجريمة، والتجرؤ على دماء أبناء شعبنا، مشيرة إلى أن المقاومة التي لم تفرط بدماء الشهداء يوما ما ستبقى الدرع الحامي لهذا الشعب، ولن تتخلى عن واجبها في الدفاع عنه وحماية مصالحة وردع الاحتلال المجرم، وإن مسيرات العودة وكسر الحصار ستستمر كوسيلة كفاحية، واستمرارا لمسيرة شعبنا في الجهاد والمقاومة حتى تحقيق أهدافها.

اخر الأخبار