فوائد زيت الخروع للرموش

تابعنا على:   19:51 2019-09-06

أمد/ تتعدد استخدامات زيت الخروع، حيث يعالج جفاف البشرة، وينظف الوجه من الشوائب والأوساخ، كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة ويزيل البقع السوداء، ليس ذلك وفقط ولكن أيضا يمنحكٍ، رموشٍ طويلة وكثيفة، لذلك نرصد لكم فى سياق التقرير التالى فوائد زيت الخروع للرموش.

فوائد زيت الخروع للرموش

تتضمن فوائد زيت الخروع للرموش، تشجيع بصيلات الشعر على النمو وذلك لما يحتويه الزيت من فيتامين e والذى يساعد فى بناء الأنسجة، بالجسم كله، كما أنه يعمل على إضافة لمعان ورونق، للرموش إخراجها بمنظر رائع، كما يساهم فى ترطيب الرموش الجافة والعمل على تغذيتها، مما يزيد من كثافتها ونموها.

أما فيما يخص الرجال، فإنه ينصح باستخدام زيت الخروع وخاصة انها يحتوى على حمض الريسينوليك مما يساعد على نمو الشعر في فروة الرأس مرة أخرى، والتخلص من الصلع عند الرجال.

كيفية الاستخدام

يمكنكٍ سيدتي العمل على وضع زيت الخروع على شعر الرموش والحواجب، على أن يتم تركه طوال الليل ثم يتم غسل الوجه فى الصباح بالماء الفاتر.

أما للحصول على رموش كثيفة، عليكى اتباع هذه الوصفة والتى تتمثل فى ربع ملعقة صغيرة من زيت الخروع، مع نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، ويتم بعدها بخلط المكونات مع بعضها البعض، ودهن الرموش بها، ويتم تكرار ذلك يوميا للحصول على النتائج المرجوة.

تكثيف الرموش

أما الوصفة التالية تستخدم أيضا لتكثيف الرموش، حيث يمكنك خلط ملعقة صغيرة من زيت الخروع مع نصف ملعقة من الفازلين، ويتم دهن الرموش بها يوميا من أجل الحصول على نتائج أفضل.

كلمات دلالية

اخر الأخبار