مجدلاني يستقبل مفوض العلاقات الدولية في الاشتراكي السويدي

تابعنا على:   20:35 2019-09-05

أمد/ رام الله: استقبل وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، مفوض العلاقات الدولية في الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي يوهان هاسل، والوفد المرافق له يوم الخميس وذلك بمكتبه في مدينة رام الله.

وبحث اللقاء أخر التطورات السياسية، وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجبهة والحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي.​

وثمن مجدلاني الدعم المتواصل من قبل الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي لقضية شعبنا، وكذلك موقف مملكة السويد الداعم وبقوة لدولة فلسطين في كافة المحافل الدولية واعترافها بدولة فلسطين، وعمق العلاقات بين دولة فلسطين ومملكة السويد.

وأشار إلى العلاقة القائمة بين الحزبين وضمن الاشتراكية الدولية والتي تقوم على مبادئ وقيم مشتركة، بالدفاع عن العدالة ومحاربة العنصرية والفاشية، وكافة الحركات الشعبوية، والانتصار للقيم والمبادئ بالحرية والدفاع عن الشعوب المضطهدة، وحقوقها في تقرير المصير.

كما أكد على أن الجبهة وعبر تواجدها في السويد وكافة الدول ‍الأوروبية تحث رفاقها على الاندماج في المجتمع والمشاركة الفاعلة بالعملية الديمقراطية والتصويت لصالح الأحزاب الاشتراكية الصديقة.

ومن جانبه ثمن هاسل هذا اللقا‍ء، وأشار إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين الحزبين التعاون المستمر، قائلاً: "نتشارك معكم بنفس الرؤية حول الأوضاع، ومبادئ الديمقراطية والحرية وقيم الاشتراكية".

وأضاف: "مملكة السويد تمارس دورا قويا بالسعي من أجل الدفع نحو حل الدولتين ، ونحن كعضو في الأمم المتحدة ندعم العلاقات وقرار الأمم المتحدة الخاص بالدولة الفلسطينية ، وأهمية تنفيذ قراراتها المتعلقة بالقضية الفلسطينية التي تنص على حل الدولتين ، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران للعام 1967.

وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، وعضو لجنة العلاقات السياسية والدولية بشار العزة.

البوم الصور

اخر الأخبار