بعد اختفائه .. عائلة النمنم تناشد الجهات المختصة للبحث عن ابنها خالد

تابعنا على:   17:30 2019-09-04

أمد/ غزة: أعلنت عائلة الشاب خالد زهير النمنم  28عاماً، من سكان مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، عن اختفاء آثار ابنها خالد منذ 13 يوماً، ولم يعد إلى منزله منذ تلك الفترة.

وقالت عائلة الشاب خالد، إن "ابنها خرج  في ساعة مبكرة صباحاً، وكان يلبس بنطلون كابوي وبلوزة بيج ولم يعد بعدها إلى المنزل".

وتعيش العائلة، حالة من القلق والتوتر والخوف على مصير ابنها، خاصة بعد أن فتشت عنه في كل مكان،

وأشارت العائلة، إلى أنها بحثت عنه في كل مكان سواء عند أصدقائه أو أقاربه، أو حتى في المستشفيات وابلغت الشرطة قبل عدة أيام  ولكن بدون جدوى.

وبيّن والد الشاب النمنم، أن نجله لم يكمل تعليمه الجامعي نظراً للفقر المدقع، الذي تعاني منه أسرته ولهذا أجبرته على فتح بسطة أمام المنزل ولكنه كان دائما متضايقاً وهدد عدة مرات بالخروج من المنزل، وهذا ما تم بالفعل حيت خرج بدون أن يبلغ أحداً من أفراد أسرته، مشيراً إلى أن الأمور زادت تعقيداً بحكم أننا لم نتمكن من الاتصال به، لأنه لا يحمل جوالاً.

وذكر: "تواصلنا مع بعض أصدقائه وأخبرنا أحدهم أنه مكت عنده، في أول يوم من اختفاؤه عدة ساعات وبعدها غادر ولم يعرف مصيره، مبيّناً أن العائلة تعاني من فقر مدقع وتعيش على راتب الشؤون، وتواصلنا مع الشرطة لمعرفة مصيره وأخبرتنا الشرطة أنها لا تعرف عنه أي شيء، أو أين هو موجود ولكنها وعدت بالتحري والبحث عنه".

وناشدت العائلة، الجهات المختصة أو أي شخص يعرف عن ابنها خالد، التواصل على هذا الرقم 0599494761.

اخر الأخبار