قلقيلية: اجتماع للمجلس التنفيذي لمناقشة الاعلان عن المحافظة عنقوداً زراعياً

تابعنا على:   23:08 2019-09-02

أمد/ قلقيلية: جدد المجلس التنفيذي بمحافظة قلقيلية التفافه حول القيادة الفلسطينية ممثلة برئيس سلطة الحكم المحدود محمود عباس، رافضين صفقة القرن.

وأشاد المجلس بصمود عباس في تحديه لكافة المؤامرات الهادفة للنيل من حقوق الشعب الفلسطيني الراسخة.

وجدد تأييده لرئيس وزراء حكومة رام الله د. محمد أشتية لاهتمامه بمحافظة قلقيلية، وخاصة في اعتماد المحافظة عنقوداً زراعياً، حيثُ من المقرر أن يتم الاعلان عنه يوم غد الثلاثاء في احتفال رسمي  سيقام بمدينة قلقيلية .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي ترأسه اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عقد في دار المحافظة يوم الإثنين، بمشاركة أعضاء المجلس وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

وخلال افتتاحه الجلسة ثمن المحافظ دور المجلس التنفيذي، مؤكداً على أهمية الخطة التي سيتم الاعلان عنها في الموعد المقرر.

ولفت الى أن الخطة الزراعية والتي تستمر لمدة 3 سنوات هي خطة واعدة وهي جاءت ثمرة عمل دؤوب من عدد من الوزرات والمؤسسات ذات العلاقة،

ونوه الى أنه تم مبلغ مالي آخر وذلك من اجل التنمية الافقية لتنفيذ عدد من المشاريع تعزز من صمود المواطن، مضيفاً: "هناك حرص من الدكتور محمد أشتية وحكومته على النهوض بواقع محافظة قلقيلية نظراً لظروفها الاستثنائية ومعاناتها مع الاحتلال".

وجرى خلال الاجتماع بحث عدة قضايا تتعلق بالواقع التنموي وآليات تنفيذ مشاريع حيوية ذات بعد استراتيجي، تدفع بعجلة التنمية الى الامام. 

اخر الأخبار