مستغربا موقف أمريكا

مشعل : هل اعتقد نتنياهو أن لا يكون لنا ردة فعل أو أن ننكسر أمام عدوانه؟

تابعنا على:   21:08 2014-07-09

أمد/ الدوحة – متابعة : وجه  رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل مساء اليوم الاربعاء ، كلمة الى الشعب الفلسطيني ، والى حكومة الاحتلال والى العالمين العربي والاسلامي والمجتمع الدولي ، مبتدءاً اياها بتقدير واحترام رجال المقاومة ، بقول :\" أيها الرجال أنتم من تصنعون النصر \".

وأضاف أن رئيس حكومة الاحتلال يرتكب مجازر بحق الشعب الفلسطيني ، ويستقوي بأسلحته الفتاكة على دم الأطفال والنساء والعزل ، ولكن على نتياهو أن يدرك أن التهدئة مقابل التهدئة أمر مرفوض ، وأن الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني ، لن تمر بدون عقاب .

وطالب مشعل المجتمع الدولي بالتدخل لحماية الشعب الفلسطيني من العدوان الاسرائيلي الغاشم .

وكشف عن اتصالات وصلته من الشرق والغرب تطالب بالتهدئة في قطاع غزة .

وقال مشعل أن نتنياهو يرتكب الجرائم لفرض أمر واقع ، لسرقة الاراضي ، وتوسيع استيطانه والقضاء على القضية الفلسطينية .

وقال مشعل أن قطاع غزة والضفة الغربية والقدس كانو ينعمون بالاستقرار والهدوء ، وبعد خطف المستوطنين الثلاثة في الخليل ، سعت حكومة الاحتلال الى توتير الاوضاع وتجاوز الخطوط الحمر ، بإختطاف الشهيد الطفل محمد ابو خضير وحرقه حياً ومن ثم توجيه الاعتداءات على ابناء شعبنا في فلسطين المحتلة ، ومن ثم بدء عدوانه على قطاع غزة.

وأضاف هل كان يعتقد نتنياهو أن كل هذه الاعتداءات لن تلقى ردود فعل من قبل المقاومة ، أم انه كان ينتظر كسر ارادة الشعب الفلسطيني ؟ .

وقال مشعل أن الشعب الفلسطيني والمقاومة اليوم أمام معركة كبرى في مقارعة هذا المحتل الغاشم ونريد من شعبنا الصبر ، ومواصلة المعركة المشروعة في وجه الاحتلال .

 

 

 

اخر الأخبار