داخلية حماس: انتحاريان نفذا عملية "تفجير غزة"

تابعنا على:   17:35 2019-08-28

أمد / غزة: قال الناطق باسم داخلية حماس إياد البزم، مساء يوم الأربعاء:" هناك تقدم كبير في التحقيقات الخاصة بالتفجير وتعرفنا على المنفذين ، ونواصل العمل بالملف".

وقال البزم في تصريحات لقناة الأقصى التابعة لحماس، إن انتحاريين فجرا نفسيهما بحاجزي الشرطة في غزة الليلة الماضية، مضيفا أنه جرى التعرف على هويتهما.
وأكد البزم أن الأجهزة الأمنية أحرزت تقدما كبيرا في التحقيقات الخاصة بالتفجير، موضحا أنها تواصل التحقيق لمعرفة الجهات التي تقف خلف المنفذين.

وأشار البزم إلى أن "من يقف خلف هذا العمل الجبان تتقاطع أهدافه مع أهداف الاحتلال الإسرائيلي في النيل من استقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة".
وأضاف البزم أن وزارة الداخلية ستعلن عن كافة تفاصيل الحدث الإجرامي للجمهور، فور الانتهاء من التحقيقات، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تبذل جهودا كبيرا لكشف جميع ملابساته.

وكان البزم قال صباح يوم الأربعاء، في تصريح مصور عبر موقع الداخلية على يوتيوب، إنّ هناك تقدما في التحقيق وأمن غزة توصل للخيوط الأولى لهذه الجريمة بتورط بعض الأشخاص، مؤكداً أنّ الحالة في القطاع مستقرة وماحدث من تفجيرات هو حدث معزول.

وأكد، أنّ من يقف وراءه هذه التفجيرات هي أيدي مشبوهة تتقاطع أهدافها مع أهداف الاحتلال الإسرائيلي، ولن يفلتوا من العقاب ويد العدالة ستطالهم.

وتابع، سنضرب بيد من حديد بكل من يحاول العبث بأمن واستقرار قطاع غزة، مشيراً نحن نتابع كل ما يحدث أول بأول.

كلمات دلالية

اخر الأخبار