عائلة الطفل "أكرم المصري" بغزة تناشد عباس ووزيرة صحته لمساعدتها في علاج ابنها

تابعنا على:   09:23 2019-08-27

أمد/ غزة: ناشدت عائلة الطفل المريض  "أكرم على سهيل المصري"، من غزة الثلاثاء، الرئس محمود عباس ووزيرة صحته مي كيلة، لإنقاذ حياة ابنهم المريض.

وقالت العائلة في مناشدة وصلت "أمد للإعلام"، إنّنا نحن كمواطنين فلسطينيين لهم حقوق المواطنة ومن واجب سلطتهم الوطنية ان تضمن حقوقهم الاساسية في الماكل والمشرب والمسكن والامن والصحة، فاننا نخاطب سيادتكم وكلنا امل ان تساعدونا في علاج ابننا الطفل المريض/  اكرم على المصري، والبالغ من العمر سبعون يوم، ويرقد الان في مستشفي النصر بغزة منذ ستون يوم في قسم العناية المركزة "العزل".

وأضافت، اجريت للطفل عمليتين خلال خمسة ايام، و لهذه اللحظة لم يكتشف الاطباء طبيعة مرضه، وهو بحاجة للعلاج العاجل في مستشفيات الضفة او في اسرائيل.

وطالبت العائلة، من الرئيس عباس، اصدار تعليماتكم لاتخاذ الاجراءات الفورية لتحويل ابننا للعلاج الفوري لإحدى مستشفيات الضفة الغربية، لإنقاذه من الموت.

إليكم المناشدة كاملة..

سيادة الرئيس/ محمود عباس  "ابو مازن" رئيس دولة فلسطين .. حفظه الله                                                    

الموضوع/ المساعدة في علاج                                     ابننا الطفل المريض/ اكرم علي سهيل المصري من غزة

بداية اتمني لكم وافر الصحة والعافية، ودوام العطاء لصالح ابناء شعبنا المقهورين .

سيادة الرئيس . نحن كمواطنين فلسطينيين لهم حقوق المواطنة ومن واجب سلطتهم الوطنية ان تضمن حقوقهم الاساسية في الماكل والمشرب والمسكن والامن والصحة، فاننا نخاطب سيادتكم وكلنا امل ان تساعدونا في علاج ابننا الطفل المريض/  اكرم على المصري، والبالغ من العمر سبعون يوم، ويرقد الان في مستشفي النصر بغزة منذ ستون يوم في قسم العناية المركزة "العزل" ، حيث اجريت له عمليتين خلال خمسة ايام، و لهذة اللحظة لم يكتشف الاطباء طبيعة مرضه، وهو الان بحاجة للعلاج العاجل في مستشفيات الضفة او في الداخل .. وقد حصلنا علي نمودج رقم واحد من الاطباء المشرفين علي الحالة، وقدمنا هذا التقرير  لقسم العلاج في الخارج قبل خمسة وثلاثون يوم . وما زلنا ننتظر  قبول اي مستشفى في الضفة او اي مستشفى داخل الخط الاخضر  لقبول استقباله، ولكن دون جدوى، الامر الذي يضاعف من الخطر الذي يتعرض له ابننا الطفل، ويعرضه للموت في اي لحظة

سيادة الرئيس.. نتمنى عليكم اصدار تعليماتكم لاتخاذ الاجراءات الفورية لتحويل ابننا للعلاج الفورى لاحدى مستشفيات الضفة الغربية، لانقاذه من الموت .

     دمتم ذخرا للشعب والوطن

عائلة الطفل المريض

اكرم علي المصري

26/8/2019

0599402370 جوال

اخر الأخبار