النضال الشعبي: ما تقوم به اسرائيل في غزة جرائم حرب ضد الانسانية

تابعنا على:   16:24 2014-07-09

أمد / رام الله : قالت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن حكومة الاحتلال ترتكب مجازر بشعة بحق المدنيين الابرياء من اطفال وشيوخ ونساء من ابناء شعبنا، مع سبق الإصرار ما تقوم به قوات الاحتلال في قطاع غزة يعد جرائم حرب ضد الإنسانية وتستوجب على المجتمع الدولي التحرك العاجل لتوفير وتأمين الحماية اللازمة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضافت الجبهة المجتمع الدولي اذا لم يتحرك لوقف هذا العدوان البشع فإنه شريك فيه، وأن استمرار سياسة الكيل بمكيالين والمساواة بين الضحية والجلاد، هي خط اخضر لحكومة الاجرام الاسرائيلية بمواصلة حماقاتها وقتل المزيد من ابناء شعبنا الفلسطيني.

ودعت الجبهة القيادة الفلسطينية التي تجتمع اليوم الاربعاء إلى الخروج بنتائج واقعية وعملية واستخدام كافة اوراق الضغط ومن ضمنها الإسراع باستكمال التوجه للانضمام للمؤسسات الدولية، وحث العرب على اتخاذ موقف شجاع يرتقي لحجم التحديات ولدماء الاطفال الشهداء.

وأشارت الجبهة الاحتلال الإسرائيلي لن يفلح في النيل من إرادة وعزيمة وصمود شعبنا، وستفشل كافة الضغوطات الأمريكية والإسرائيلية في فرض الاستسلام السياسي على شعبنا، وسيواصل شعبنا نضاله الوطني، حتى تحقيق كامل حقوقه وأهدافه الوطنية وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعت الجبهة لرص الصفوف والتكاتف ليتمكن شعبنا من مواجهة كافة المخاطر والتحديات التي تتهدد قضيتنا الوطنية، وما يتطلبه ذلك من حشد كافة الطاقات والإمكانات لصد العدوان وعلى الكل الوطني تحمل مسئولياته والارتقاء لمستوى التحديات لحماية المشروع الوطني.

اخر الأخبار