كلوب يكشف سبب عدم ضم كوتينيو إلى ليفربول

تابعنا على:   14:51 2019-08-20

أمد/ كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، الأسباب التي منعته من التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو نجم برشلونة والمنضم حديثاً إلى بايرن ميونخ الألماني.

وانتقل فيليب كوتينيو نجم وسط برشلونة إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء فى الصيف القادم مقابل 120 مليون يورو.

وقال كلوب فى تصريحات خلال حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية، إنه كان حريصاً على إعادة كوتينيو لكنه شدد على صعوبة ذلك لأنه لا يمكنه تحمل الجانب المالي للصفقة رغم تلقيه 150 مليون يورو من برشلونة في يناير الماضي.

تابع مدرب ليفربول: "يبدو الأمر غريباً ولكننا لا نستطيع تحمل نفقات التعاقد مع كوتينيو ، لقد أنفقنا الأموال التي حصلنا عليها من أجله".

وبخصوص الأسباب التي أدت للاستغناء عن خدمات كوتينيو علق كلوب قائلاً: "إنه لاعب رائع وشاب عظيم، كنا مترددين في بيعه خلال ذلك الوقت ولكن برشلونة أجبرنا على فعل ذلك عن طريق المال إذا جاز التعبير".

وأشاد يورجن كلوب بقدرات اللاعب البرازيلي وثقته من نجاحه مع بايرن ميونخ قائلاً: "كوتينيو يمكنه صنع الفارق في المباريات وحده، تواجده ليس لطيفاً بالنسبة لدورتموند ولكنه صفقة رائعة للبايرن والدوري الألماني".

كلمات دلالية

اخر الأخبار