معلومات متضاربة حول قرار عباس إعفاء مستشاريه: الكل أم استثناء!

تابعنا على:   00:02 2019-08-20

أمد/ رام الله: أكدت مصادر خاصة لـ "أمد للإعلام"، أن قرار رئيس سلطة الحكم المحدود محمود عباس حول اعفاء مستشاريه، لا يشمل الجميع، حيث اشارت المصادر الى ان المستثنيين، على مهنا المستشار القانوني، مجدي الخالدي المستشار الدبلوماسي محمد مصطفى، إسماعيل جبر ومحمود الهباش.
ومن جهة أخرى، قال مصدر رفيع مساء الاثنين، ان قرار الرئيس عباس، بإنهاء خدمات كافة مستشاريه، "بصفتهم الاستشارية" بصرف النظر عن مسمياتهم او درجاتهم.
واكد المصدر المقرب من الرئاسة لـ "أمد للإعلام"، ان الرئيس عباس أعفى كل المستشارين بدرجاتهم ومسمياتهم، دون أسباب واضحة، مؤكدا ان القرار يشمل جميع المستشارين دون استثناء أحد منهم.
واشار المصدر، انه خلال فترة سوف يتم ترتيبات جديدة، وقد يختار منهم مستشارين من جديد، ويعيد ترتيبهم هذا الامر يعود له فهو صاحب القرار، وعندما يتم اعفاء المستشارين يصبحوا بمنصب مستشار سابق.
وكان أمد للإعلام نشر الأسماء التي قرر رئيس سلطة الحكم المحدود محمود عباس إنهاء خدماتهم وإيقاف الحقوق والامتيازات المترتبة على صفتهم كمستشارين وهم .. أضغط هنا
وكان عباس قد أصدر الاثنين، قراراً بإنهاء خدمات كافة مستشاريه، "بصفتهم الاستشارية" بصرف النظر عن مسمياتهم أو درجاتهم.
كما قرر عباس، إلغاء العمل بالقرارات والعقود المتعلقة بهم، وإيقاف الحقوق والامتيازات المترتبة على صفتهم كمستشارين.
كما وجه عباس بإلزام رئيس وأعضاء الحكومة السابعة عشرة بإعادة المبالغ التي كانوا قد تقاضوها عن الفترة التي سبقت تأشيرة سيادته الخاصة برواتبهم ومكافآتهم، على أن يدفع المبلغ المستحق عليهم دفعة واحدة.

اخر الأخبار