بالصور.. حركة "فتح" تقيم يوماً رياضياً مفتوحاً في بيروت

تابعنا على:   15:54 2019-08-18

أمد/ بيروت: إحياءاً لذكرى شهداء صبرا والداعوق وسعيد غوّاش، أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" قيادة منطقة بيروت- الشعبة الغربية الأحد، يوماً رياضياً حركياً مفتوحاً في تجمعات صبرا والداعوق وسعيد غوّاش، في قاعة الشهيد ياسر عرفات- الداعوق.

حضر الفاعلية أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، أعضاء الشعبة الغربية، مسؤول اللجنة الشعبية في الداعوق، رئيس إتحاد كرة الطاولة عماد رمضان، رئيس إتحاد الشطرنج الحاج معين الحاج، أعضاء إتحاد الشطرنج مروان حمادة، مروان ضاهر وحسن سعيد، وعدد من اللاعبين في ألعاب الشطرنج وكرة الطاولة وكباش الأيدي، وجمهور من محبي ومتابعة هذا النوع من الرياضة.

وكان مقرراً أن يشارك عدداً من لاعبي رياضة الكيك بوكسنغ ولكن أحداً منهم لم يأتِ.

وأفتُتح اليوم المفتوح بالوقوف دقيقة صمت مع قراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية، ثم كلمة مقتضبة للعميد سمير أبو عفش، جاء فيها:

من قاعة الشهيد ياسر عرفات في تجمع الداعوق نفتتح اليوم دورة شهداء صبرا والداعوق وسعيد غواش، هذه الدورة الرياضية التي تشمل كرة الطاولة والشطرنج و"كباش كيك بوكسينغ"، إنما تعبّر عما قاله الشهيد ياسر عرفات بأن الثورة ليست بندقية مقاتل ومبضع جرّاح، بل قلم كاتب وريشه فنان، ونضيف عليها بأنها "رياضي يبعد جيلنا عن أخطار هذا العصر"، هذا النشاط هو نشاط مبارك نتوجه بالتحية الى كل المشاركين والى كل الإداريين، وتحديداً رؤوساء الاتحادات، ونقول إنّا واياهم على العهد باقون، واننا لعائدون شاء من شاء وابى من ابى.

وجاءت النتائج على الشكل التالي:

على صعيد الشطرنج: فاز بالمركز الأول: اللاعب حسين سعيد, المركز الثاني: اللاعب عماد أبو نعسه، والمركز الثالث كان من نصيب اللاعب أحمد العاصي.

أما على مستوى كرة الطاولة" بينغ بونغ"، فقد حصد المركز الأول محمد العمري، والثاني محمد يونس، وجاء محمد الفرخ بالمرتبة الثالثة.

وعلى مستوى "كباش الأيدي": جاء محمد العمري في المرتبة الأولى، وحصد كابتن مجدي مجذوب المرتبة الثانية، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب محمد بلال.

وتوزعت الكؤوس والمداليات على الرابحين.

كلمات دلالية

اخر الأخبار