استهجنوا صمت القيادة الفلسطينية.. طلبة فلسطين بجامعات مصر يستنكرون الهجمة الاسرائيلية على ابناء شعبنا

تابعنا على:   00:12 2014-07-09

أمد/ القاهرة:  استنكر طلبة فلسطين في الجامعات والمعاهد المصرية الهجمة الاسرائيلية الشرسة التي تشنها حكومة الاحتلال الاسرائيلي ضد ابناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة من قصف واستهداف للمناضلين الابطال المدافعين عن ارضنا وكرامتنا وحريتنا في قطاع غزة الى جانب عمليات المستوطنين والملاحقات والاعتداءات المتواصلة التي يتعرض لها المواطنون الابرياء في مدننا وقرانا في الضفة الغربية .

واستهجن طلبة فلسطين الصمت اللامبرر للقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس امام جريمة نكراء اقشعرت لها الابدان ارتكبت بدم بارد عندما استهدفت مجموعة من المستوطنين الطفل محمد ابو خضير ونكلت بجثمانه في المقابل سرعان ما ذهبت للتوعد وملاحقة خاطفي المستوطنين الثلاثة الذين اعلنت اسرئيل عن اختفائهم بمدينة الخليل بالضفة الغربية.

ونعي طلبة فلسطين كافة الشهداء الابطال الذين سقطوا جراء العدوان الهمجي المتواصل على اهلنا في الضفة الغربية وقطاع غزة متنيين الشفاء لكافة الجرحى .

وناشد طلبة فلسطين كافة ابناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة الذين سجل التاريخ لهم اسطورة النضال على مدار انتفاضتين الحجارة والاقصى بضرورة الاصطفاف جنبا الى جنب في هبة جماهيرية تشعل الارض نارا تحت اقدام الصهاينة الغزاة مطالبين من فريق اوسلو الذي اثبت فشل خياراته التفاوضية التي استمرت على مدار عشرون عاما دون جدوى بالتنحى جانبا وترك المجال لابطال المقاومة الذين اثبتوا جدارتهم على مدار سنوات النضال الفلسطيني خلال سنوات الانتفاضتين لتلقين العدو الاسرائيلي درساً والثأر لدماء الشهداء الابطال وفي مقدمتهم الطفل محمد ابو خضير .

وناشد طلبة فلسطين كافة الشعوب والمنظمات الدولية المناصرة لقضيتنا العادلة بدعم الهبة الجماهيرية الثائرة في الضفة الغربية وقطاع غزة .

وحيا طلبة فلسطين كافة ابناء شعبنا الذين شاركوا ويشاركوا يوميا في الهبات الجماهيرية والتصدي لقوات الاحتلال في مدن الضفة الغربية كما حيوا رجال المقاومة الابطال في قطاع غزة الذين يلقنون العدو الصهيوني وينتقمون لدماء الشهداء مطالبينهم بمزيدا من الصمود والتحدي في وجه العدوان الغاشم الغاصب لارضنا وشعبنا .

اخر الأخبار