أبوشنب : عدوانية المحتل تفرض رد الفعل والمقاومة

تابعنا على:   21:02 2014-07-08

أمد/ أصدرالقيادي الفتحاوي د. حازم أبوشنب بيانا صحافيا أدان فيه ما أسماه \"المجازر الدموية لجيش الإحتلال ضد أبناء شعبنا \" في قطاع غزة حيث يتم قصف بيوت الآمنين وقتل وجرح من فيها بصواريخ حربية ظاهرة في وضح النهار.

وجاء في البيان : \"هذه المجازر تستدعي موقفا ً واضحاً من مجلس الأمن الدولي وكذلك من الولايات المتحدة التي انخرس لسان ناطقيها ورسمييها ولم يعد لهم صوت \" . ولذلك فإن \" الكل مدعو للدفاع عن شعبنا بكل السبل سواء بالذهاب بالإنضمام للمؤسسات والمعاهدات الدولية التي تسمح لنا بالدفاع عن شعبنا بكل الوسائل والطرق التي تحمي أطفالنا ونساءنا وشيوخنا وتدرؤ المخاطر، ولكل فعل رد فعل\".

ونؤكد في هذا السياق أن كوادر (حركة فتـح) منخرطون تماما في الذود عن شعبنا في الضفة الفلسطينية المحتلة والقدس (مشعلة الثورة) وقطاع غزة الصامد.وان القوانين الدولية تتيح لنا الدفاع عن نفسنا بكل السبل الشرعية التي يكفلها لنا حق الدفاع عن النفس والقانون الناظم للنظام الدولي والشعوب تحت الإحتلال.

وبالصوت العالي نقول: \"تحية لشعبنا ورجال (فتـح) المقاومون للعدوان في قطاع غزة وفي اللجان الشعبية في الضفة والقدس الثائرة وكل الفصائل التي تشارك في مقاومة المحتل المعتدي، ونحيي كذلك السلطة الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذي يسعى بجهد غير منقطع لمقاومة المحتل وحربه وعدوانه بسياسة ودبلوماسية عالية تسحب البساط من تحت اقدام المحتل وتفرد بساط الحرية امام شعبنا\".

اخر الأخبار