هل ارتكب فرع مطعم كنتاكي الخطأ نفسه مرتين؟

20:33 2019-08-09

أمد / وجبات الدجاج غير المطهو بشكل جيد من "كنتاكي فرايد تشيكن" أصبحت مجالا لشكوى كثير من العملاء، ووصل بعض هذه الشكاوى إلى طريقة معالجة سلسلة المطاعم السريعة، وبالأحرى "تجاهلها للشكاوى".

فقد عبرت امرأة من ولاية كوينزلاند الأسترالية عن غضبها وسخطها من المطعم بعد أن أرسل لها، يوم الجمعة الماضية، وجبة أقرب إلى قطع الدجاج النيئة.

بعدما لاحظت هذه المرأة الأسترالية أن وجبة الطعام نيئة، سارعت إلى الاتصال بفرع المطعم في ضاحية تاونسفيل في أناندال للشكوى، بحسب ما ذكرت "ميل أونلاين أستراليا".

وقالت المرأة الغاضبة، التي لم يكشف عن هويتها، إن الفتاة في فرع المطعم بتاونسفيل بدت مهتمة بالأمر، وطلبت منها أن ترسل صورا للوجبة السريعة عبر البريد الإلكتروني، وأنهم سيتواصلون معها لاحقا.

ومنذ ذلك الوقت، لم يتصل بها أحد أو يراجعها من مطعم "كنتاكي فرايد تشيكن" بشأن الشكوى وفقا للصحيفة.

ولذلك، قررت المرأة نشر صور طعامها على حسابها في موقع فيسبوك، وهو ما لفت أنظار كثير من المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي عبر المحيط الهادئ، حيث انتشرت الدعوات لمقاطعة الشركة.

وقال أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي "لا تأكل الدجاج مرة أخرى"، ورد آخر بالقول "هذا سيء للغاية.. ولا أعتقد أنني أريد أن آكل منه مرة أخرى"، وقال ثالث إنه في كل مرة لا يتذوق فيها الدجاج بشكل صحيح.

كلمات دلالية

اخر الأخبار