رداً على دعوات المستوطنين.. فتح تدعو لأوسع مشاركة في صلاة عيد الأضحى في الأقصى

تابعنا على:   16:17 2019-08-09

أمد/ رام الله: دعت حركة فتح، أبناء شعبنا الفلسطيني لأوسع مشاركة ممكنة في صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد الأقصى ورحابه، تأكيداً على مكانته الرفيعة، ودفاعاً عن هويته التي لا يمكن لقوة في الأرض ان تغيرها ، ورداً على دعوات المستوطنين لاقتحامه.

وأكد عضو المجلس الثوري والمتحدث باسم حركة فتح (م7) أسامة القواسمي، في بيان صحفي له وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، أن كل ما تقوم به دولة الاحتلال الاسرائيلية باطل ولن يخلق حقا مهما طال الزمن.

وشدد على أننا جاهزون لاستمرار النضال وتصعيد المقاومة الشعبية في وجه المحتل، وأن لكل اعتداء وفعل ظالم ردة فعل، وأن استمرار الضغوطات السياسية والخنق الاقتصادي، والاعتداءات على شعبنا وقدسنا وارضنا  وأسرانا الابطال لن يجعلنا نستسلم
او نرضى بسياسة الأمر الواقع، بل على العكس تماماً، هذا يزيدنا عزيمة وقوة وإصرار على الاستمرار في المقاومة المشروعه والتمسك بكامل حقوقنا، وعلى رأسها القدس عاصمة دولة فلسطين.

ودعا القواسمي، العالم بأسره الى التدخل الفوري ووضع حد لأسرائيل قبل فوات الاوان وانفلات الامور، امام هذه الهمجية والعنصرية الاسرائيلية، والاعتداءات المستمرة على شعبنا ومقدساتنا.

اخر الأخبار