غزة العزة والضفة الأبية متلاحمتان في صد العدوان

تابعنا على:   17:32 2014-07-08

فراس الطيراوي

 بادئ ذي بدء سأردد وأقول ما قاله شاعرنا الفلسطيني طلعت سقيرق رحمه الله ( يا جيش أبرهة المسلّح بالردى .. اطلقْ قذائفك َ الحممْ .. دمرْ ... وأحرقْ . ..  إقذف ان شئت الهواء ...

الماءَ أوراق َ الندى .. طاردْ اذا شئتَ الصدّى .. امنع عن الشجر المطرْ .. سنردكْم .. وسيكتب التاريخ في صفحاتهِ .. جيش الظلام هنا انكسر.. رغم القذائفِ والرصاصِ وحقدهِ قد ردَّه ُ.. شعب تسلح بالنهار وبالحجرْ .. ) يا أبناء الارض انتشروا دقت أجراس الميلاد .. ضموا السهل الجبل انهمروا

خطوتكم نبض الأعياد .. يا أبناء الارض اندلعت خيل قدت من أحجار .. فارسها كف وانتصبت شدت هبت شعلة نار .. يا أبناء الارض التموا .. ناي الشمس على الأبواب .. شدوا السيف التحموا انضموا .. قامتكم شجر وحراب .. نادتكم والتحمت فيكم .. غزة والقدس وبيسان .. فجر فلسطين أغانيكم .. ولكم في غدها الألحان .. يا أبناء الارض اقتربوا.، وعد الشمس لكم أفراح .. خطوتكم نور فاقتربوا .. شجر خطوتكم وصباح.

صباح العزة ، والكرامة ، والشموخ ، والشهادة ، والشهداء الأكرم منا جميعا ، والوحدة الشعبية والهبة الشعبية ولن أقل الفصائلية لأنه كل يغني على ليلاه وأسفاه  ، الشعب موحد وواحد وعدونا واحد وشهيدنا واحد ولحمنا ودمنا واحد ، فيا أيها الساسة والقادة أكل هذه الدماء الزكية التي سالت على ارض فلسطين الطهور الا توحدكم ، فان لم توحدكم هذه الدماء فلترحلون فأنتم لستم قادة وساسة وإنما أنتم من اجل مصالحكم الآنية الضيقة تعملون.

قوتنا تكمن في وحدتنا وهي صمام الأمان  لقضيتنا فمتى ستفيقون من سباتكم ومن نومكم العميق ، فالعدو موحد وأنتم ما زلتم متصارعين على ماذا ؟؟؟ ، فلسطين تضيع امام اعينكم فالقدس ليست القدس، والاستيطان أكل الأخضر واليابس ، والمستوطنون كانوا في السابق كالفئران والآن أصبحوا كالثيران الهائجة ، وغزة ومنذ الانقسام تعيش وكلها أحزان لا ماء ولا كهرباء وحصار خانق وشعبنا فيها يئن من الجراح فإلى متى سيبقى هذا الحال ، فالشعب يجب ان لا يسكت على الساسة والقادة ان لم يتوحدوا وينهون خلافاتهم ويضعوا نصب أعينهم فلسطين هدفهم والقدس بوصلتهم والوحدة الوطنية طريقهم والأسرى في حدقات عيونهم وحتما ان توحدنا قولا وفعلا سنكون ونحقق مقولة سيد الشهداء ابو عمار سيرفع شبل من اشبالنا، او زهرة من زهراتنا، العلم الفلسطيني فوق مساجد القدس وكنائسها انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا وانا بإذن الله لمنتصرون. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار والحرية لأسرى الحرية والخزي والعار للاحتلال الغاشم وقطعان مستوطنيه قاتلي الأطفال.

شيكاغو- الولايات المتحدة

اخر الأخبار