النضال تدعو إلى الوحدة الوطنية لمواجهة عدوان الاحتلال

تابعنا على:   17:20 2014-07-08

أمد/ غزة/ حيت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الهبة الشعبية للجماهير الفلسطينية في كافة أرجاء الوطن وخاصة في القدس، ودعت إلى الوحدة الوطنية، وحشد كافة إمكانيات وطاقات شعبنا في مواجهة عدوان الاحتلال الإسرائيلي، وطالبت الجبهة الكل الوطني بالارتقاء لمستوى التحديات التي يمر بها شعبنا ومشروعه الوطني، وأكدت على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال، وحملت الجبهة الحكومة الإسرائيلية مسئولية التصعيد العسكري ونتائج الحرب التي تشنها على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وقال أنور جمعة الناطق الإعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة: أن جرائم المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي لن ترهب شعبنا، ولن تثنيه عن مواصلة نضاله وكفاحه من أجل انتزاع كامل حقوقه الوطنية في العودة والحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس، والإفراج عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال جمعة: أن الطبيعة العدوانية لحكومة نتنياهو اليمنية المتطرفة قد وفرت بيئة مناسبة لقطعان المستوطنين للتعبير عن حقدهم وممارسة جرائمهم، وأعطت الضوء الأخضر لقواتها العسكرية لتصعد عدوانها العسكري على شعبنا وخاصة في قطاع غزة، لتقتل وتقصف وتدمر كل ما هو فلسطين. وأضافت الجبهة: أن دماء أبناء شعبنا ليست رخيصة،  وأن شعبنا لن يكل أو يمل حتى يتم محاسبة الجناة من الجنود والقادة والمسئولين الإسرائيليين.

وطالبت الجبهة بتشكيل اللجان الشعبية في كل مدن وبلدات ومخيمات الوطن لحماية شعبنا، والتصدي لجيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وطالبت السلطة الوطنية الفلسطينية باستكمال نضالها السياسي والدبلوماسي وتقديم طلبات لعضوية فلسطين في بقية المؤسسات والمنظمات الدولية، وتقديم شكوى رسمية لدى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة إسرائيل على جرائم الحرب التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

ودعت الجبهة المجتمع الدولي للخروج عن صمته، تجاه ما يتعرض له شعبنا، والتدخل العاجل لوقف العدوان وفك الحصار، وإجبار إسرائيل على الالتزام بالقوانين والمواثيق الدولية.

اخر الأخبار