جامعة غزة تحصل على اعتماد تخصصان نوعيان

تابعنا على:   18:09 2019-08-08

أمد / رام الله: اعتمدت الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برام الله، تخصصان نوعيان لكلية الدراسات المتوسطة في جامعة غزة، بعد إيفائهما المعايير الخاصة بالاعتماد، وموافقة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس.

وتسلّم المهندس حسام العالول رئيس مجلس إدارة جامعة غزة، خطابات الاعتماد لبرنامج التصوير السينمائي والمونتاج، -الأول من نوعه في فلسطين- ولبرنامج التصميم الجرافيكي، من معالي الوزير أبو مويس، خلال لقائه في مكتبه في مدينة رام الله صباح الخميس.

وعبر المهندس العالول، عن عميق شكره وتقديره لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولهيئة الاعتماد والجودة في الوزارة، مثمنًا دورهم وجهودهم المتواصلة لخدمة الميسرة التعليمية وتجويد برامج وخدمات التعليم العالي في فلسطين.

وأعرب الوزير أبو مويس، عن سعادته بلقاء رئيس مجلس إدارة جامعة غزة، متمنيًا مزيدًا من التقدم والنجاح والإبداع لجامعة غزة، كونها إحدى جامعات الوطن المتميزة في برامجها وإدارتها، واعدًا بتسخير كل طاقاته وإمكانياته لخدمة التعليم العالي والارتقاء به إلى أعلى المستويات.

يذكر أن المهندس العالول أهدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، درع جامعة غزة، تقديرًا لدوره وجهوده الكبيرة في تطوير وتجويد خدمات التعليم العالي في فلسطين.

كلمات دلالية

اخر الأخبار