الأجنحة الأجنحة العسكرية لحركة \"فتح\": سندافع عن شعبنا وكل الخيارات مفتوحة

تابعنا على:   05:10 2014-07-08

أمد/ غزة: دعت الأجنحة العسكرية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني \" فتح \" أبناء شعبنا الفلسطيني إلى مزيد من الوحدة والتماسك في مواجهة جرائم الاحتلال وعدوانه الغاشم ومؤامراته التي تستهدف وحدانية القرار السياسي ومحاولاته لإفشال المصالحة وتكريس ابعاد الانقسام الجغرافية والسياسية .ونعت الكتائب شهداء الشعب الفلسطيني الذين سقطوا جراء عمليات قصف الاحتلال الغاشم .

وأهابت الأجنحة العسكرية لحركة \"فتح\" أبناء شعبنا توخي الحيطة والحذر وأن جميع فصائل المقاومة في خندق واحد بمواجهة الاحتلال و أن علاقتها بحركة المقاومة الإسلامية \"حماس\"، \"علاقة دم وشراكة، مهما حدث من اختلاف بالبرنامج السياسي، مشددة على أن العدو واحد، في إشارة إلى الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت الأجنحة العسكرية لحركة \"فتح\" أن المقاومة لازالت ملتزمة بالدفاع وحماية ابناء الشعب الفلسطيني في ظل الحملة الصهيونية الشرسة علي ابناء شعبنا في الداخل المحتل والضفة وغزة وأن هذه الجرائم والمجازر المستمرة لن تزيد شعبنا إلا تمسكاً بحقوقه وإصراره على الدفاع عن نفسه وأرضه ومقدساته، والتصدي للاحتلال و قطعان مستوطنيه حتى دحرهم وتحرير أرضنا وتجسيد السيادة الكاملة عليها .

وشددت الأجنحة العسكرية لحركة \"فتح\" أنها ستدافع عن شعبها في وجهة غطرسة آلة بطش الاحتلال وكل الخيارات مفتوحة وداخل العمق وهذه المعركة التي لن تقف عند رغبة الاحتلال ولن تكون هناك تهدئة أو هدنة حسب مزاجات الاحتلال.

وطالبت الأجنحة العسكرية لحركة \"فتح\" رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس \"بإعادة الاعتبار للمناضلين الذين اعتقلوا لدى الأجهزة الأمنية بمدن الضفة وإعادة السلاح للمطاردين من قبل جيش الاحتلال\"، مؤكدة على ضرورة احترام القانون.

و طالبت الأجنحة العسكرية لحركة \"فتح\" حركة حماس بإعادة سلاحها من أجل مجابهة التهديدات الإسرائيلية المتواصلة بشن حرب على غزة.

وأكدت أهمية أن تفرج \"حماس\" عن مقاتلي \"فتح\" وتوقف الملاحقات والاستدعاءات وتعيد السلاح المصادر منهم باعتبار أنه سلاح نظيف وطاهر حمى ويحمي الشعب والوطن ويعرف وجهته.

يذكر أن حركة فتح تضم في صفوفها 10 اجنحه عسكريه تعمل ضمن المكتب الإعلامي الموحد.

وأعلنت الأجنحة في بيان صحافي حالة التعبئة الوطنية والاستنفار العام في صفوف مقاتليها للرد على أي اعتداء أو اجتياح.

ودعت الأجنحة العسكرية لحركة \"فتح\" الرئيس محمود عباس رئيس الشرعية الفلسطينية لإعادة الشرعية الى قطاع غزة وتفعيل مؤسسات ووزارات السلطة للقيام بواجبها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة التي يتعرض لها قطاع غزة.

يشار إلى أن البيان الصادر عن \"المكتب الإعلامي الموحد للأجنحة العسكرية لحركة فتح\" ضم كلاُ من: كتائب شهداء الأقصى، الوحدات الخاصة، كتائب شهداء الأقصى، مجموعات فارس الليل، كتائب شهداء الأقصى، مجموعات الشهيد لؤي قنع، كتائب شهداء الأقصى، مجموعات الشهيد محمد صيام، كتائب شهداء الأقصى، لواء الهندسة والتصنيع، كتائب شهداء الأقصى، لواء الشهيد القائد جهاد العمارين – فرسان الأقصى، كتائب شهداء الأقصى، مجموعات الشهيد مروان زلوم، كتائب الشهيد سامي الغول ، كتائب فدائي فلسطين، والكفاح المسلح.

اخر الأخبار