مفقود منذ أشهر..

عائلة سلامة تناشد عبر "أمد" عباس وأشتية للتواصل مع الجهات الجزائرية والاسبانية للبحث عن ابنهم

00:30 2019-08-02

أمد/ غزة: ناشدت عائلة المواطن الفلسطيني في غزة نضال سعدي محمد سلامة 27 عاما، رئيس السلطة محمود عباس ورئيس الوزراء بحكومة رام الله د. محمد اشتية بإعطاء تعليماتهم للجهات المختصة في الخارجية الفلسطينية والسفارات المعنية، للبحث عن ابنهم المفقود نضال سلامة منذ ما يقارب ستة أشهر في تاريخ 8/2/2019 ، حيث غرق القارب عندما كان متوجها في طريقه من مدينة وهران في الجزائر إلى دولة اسبانيا،  واعُلن عن وفاة اثنين من سكان قطاع غزة لكن مصير نضال لم يعرف بعد.
وأكد والده المدرس سعدي سلامة خلال اتصال مع "أمد للإعلام:" ان ابنه  توجه من مدينة وهران إلى اسبانيا، وحدث الغرق على بعد 15 كيلو داخل البحر، وان عائلته فقدت الاتصال مع ابنها عند غرق قارب الهجرة، والذي كان على متنه الشهيد عبد الله المصري والشهيد منير أبو شرخ"
كما طالب والده مؤسسات حقوق الإنسان والصليب الاحمر الدولي، والملتقى الصحفي لحقوق الانسان بالتحرك العاجل والبحث عن ابنهم المفقود، والتواصل مع دولتي اسبانيا والجزائر للتأكد من احتمالية أن يكون ابنهم معتقل في سجونهم.
وفي وقت سابق أعلنت قيادة خفر السواحل للمجموعة الإقليمية بوهران ، بتاريخ 8/2/2019، حالة الطوارئ القصوى بعد العثور على جثتين وإنقاذ 12 آخرين في عرض البحر على مستوى منطقة رأس الإبرة بإقليم أرزيو.
وحسب ما أفادت المصادر في ذلك الوقت، ان عمليات البحث جرت للعثور على مفقودين آخرين، حيث تشير المعطيات الأولية إلى فقدان أثر 18 مهاجرا غير شرعي بينهم أجانب .
وأكدت قيادة خفر السواحل، وفاة رعيتين أجنبيتين أحدها فلسطيني والآخر عراقي ، فيما تمّ تسجيل وجود ناجين من جنسيات فلسطينية وعراقية ويمنية .
مرفق: رقم جواز المفقود نضال سلامة :4292671
رقم الهوية: 803700533
رقم جوال والده للتواصل :059-921-5707

وكان "أمد للإعلام" تواصل منذ أربعة أشهر مع عائلة نضال سلامة لمساعدتهم في البحث عن ابنهم وللاطلاع على التفاصيل كاملة أضغط هنا

اخر الأخبار