الشرطة الفلسطينية تكشف ملابسات سرقة مبلغ 50 ألف دينار أردني في جنين

تابعنا على:   16:51 2014-07-07

أمد/ جنين : كشفت الشرطة ملابسات سرقة مبلغ (50) ألف دينار أردني من مواطن في مدينة جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود شكوى من قبل احد المواطنين من سكان المدينة ويعمل في مجال صرافة النقود حول تعرضه للخطف من قبل ثلاثة أشخاص واقتادوه  إلى احد المناطق الحرجية في مدينة جنين وقاموا بتقيده ووضع قناع على رأسه وسرقوا منه مبلغ (50) ألف دينار أردني كانت عبارة عن (20) ألف دينار أردني وشيكات بقيمة (30) ألف دينار أردني وتركه في المكان إلى أن حضر ابن المشتكي إلى مكان تواجده وفك وثاقه بعد أن اتصل به احد الأشخاص من هاتف والده واخبره بان والده مقيد وموجود في المنطقة المذكورة.

وبالبحث والتحري من قبل فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة وجمع الاستدلالات وبالتعاون مع جهات اختصاص أخرى تم حصر الاشتباه بثلاثة أشخاص من سكان المحافظة وضبط أدوات الجريمة وإحالتهم إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

وفي سياق متصل فقد تم كشف ملابسات سرقة مبلغ (4500) شبقل وثلاثة أجهزة لاب توب وعشرة بطاقات شحن وطنيه و(12) جهازا خلويا من أنواع مختلفة من محل تجاري لبيع الأجهزة الخليوية في المحافظة .

وجاء ذلك خلال متابعة شكوى تقدم بها احد المواطنين من سكان المحافظة حول تعرض محله التجاري لبيع الأجهزة الخليوية للمسروقات بسرقة ما تم ذكره.

وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص من سكان المحافظة وتم استدعائه وإحالته إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وأكد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة بان ممتلكات الناس وأمنهم وأمانهم أمانة تسعى شرطة المحافظة إلى صيانتها والحفاظ عليها ومنع كل من يحاول أن ينال من ذلك ومحاسبته قانونيا حسب الأصول .

اخر الأخبار