بالفيديو والصور .. جمعية "الهلال الأحمر " تقيم حفل تأبين لضابط اسعافها الشهيد "محمد الجديلي" بغزة

تابعنا على:   09:11 2019-07-30

أمد/ غزة- تغطية خاصة: أقامت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة الاثنين، حفل تأبين لابنها الشهيد ضابط الاسعاف محمد الجديلي، الذي استشهد الشهر الماضي متأثراً بإصابته التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي المعدني المغلف بالمطاط، شرقي جباليا.

وقال شقيق الشهيد "منار الجديلي"، الذي ألقى كلمة العائلة، إنّ "الأعين بكت على فراقك يا محمد، وبكت القلوب شوقاً لرؤيتك، ولكن عزاءنا كان أقوى من مصيبة الفراق، بمشاركة من شاركوا في تشييع جثمانك من اهالي مخيم البريج وسط قطاع غزة، وأبناء شعبنا جميعهم.
وأضاف، نحن في عائلة الجديلي، لا يسعنا إلّا أن نقف وقفة إجلالاً وإكرام إلى شعبنا الذي شاركنا عرس الشهيد، شاكراً جمعية الهلال الأحمر بغزة، الذين أدوا ولم يقصروا على أكمل وجه بما قدموه لعائلة الشهيد محمد.

وقدم الجديلي الشكر للدكتور يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والدكتور خالد جودة مدير عام الجمعية، ود.بشار مراد نائب مدير جمعية الهلال ومدير عام الاسعاف والطوارئ، وضباط الاسعاف ومسعفي ومتطوعي الهلال، الإضافة إلى شكره لمسئول الهلال وسط قطاع غزة أ.عمر العزايزة.

ومن جهته قدم ابن الشهيد "عادل الجديلي" رسالة شكر من شبل فلسطين، إلى جمعة الهلال ولكافة ضباط الاسعاف، لما قدموه لهم بعد استشهاد والده.

وشارك في حفل التأبين، مسئولي جمعية الهلال الأحمر في قطاع غزة، ومسئول الصليب الأحمر ووفد مرافق لها، وعائلة الشهيد، إضافةً إلى لفيف من المتطوعين وضباط الاسعاف بالجمعية من كافة المناطق.

البوم الصور

اخر الأخبار