الرشق: الاحتلال يلعب بالنار وليس أمامنا إلا المواجهة

تابعنا على:   08:16 2014-07-07

أمد/ بيروت – متابعة: قال القيادي في حركة حماس ، عزت الرشق عبر صفحته الخاصة \"الفيس بوك\" أن الانتفاضة لا تحتاج الى بيان للاعلان عنها ، لأن الحراك الشعبي العارم قد بداءها فعلا.

وقال في تدوينته :\"  كوكبة جديدة من شهداء الفجر، تشعل فجر انتفاضة عابرة للحواجز والأسلاك، كاسرة حدود المحتل التي قسّم بها الوطن الواحد، وواضعة الجميع أمام مسؤولياته..

حذرنا المحتل من اللعب بنار الدم الفلسطيني، فتمادى ووسع عملياته، حتى طالت يد الغدر الصهيونية مجموعة من مجاهدي كتائب الشهيد عز الدين القسام.

شعبنا لم يسعَ للتصعيد، ولكن الصلف الصهيوني وحماقة القرار السياسي والعسكري المتخبط اختار التصعيد المجنون في الضفة الغربية وقطاع غزة، وفرَض على شعبنا الفلسطيني مواجهة كرة اللهب، وليس أمام شعبنا اليوم إلا خوض هذه المواجهة والانتصار.

الانتفاضة لم تعد تتنظر بيانا يعلن انطلاقتها، فقد أشعلها الغضب الشعبي في القدس بعد العمل النازي العنصري الذي قامت به دولة الاحتلال الصهيوني (نعم دولة الاحتلال) بخطف وقتل وحرق الشهيد محمد أبو خضير، #فتى_القدس، وعدد من الشهداء في الضفة والقطاع، واكتملت جذوتها بكوكبة قسامية اصطفى الله أبناءها شهداء.

الجماهير الفلسطينية ستثبت من جديد صدق انتمائها لقضيتها، والثورة الفلسطينية، أم الثورات، أمام مرحلة من المد والتصعيد، والشعب الفلسطيني ومقاومته إلى الواجهة من جديد\".

اخر الأخبار