استشهاد فلسطينيين دهسا من قبل شاحنة اسرائيلية في حيفا

تابعنا على:   01:06 2014-07-07

أمد / حيفا :استشهد فلسطينيان واصيب اخر، مساء الاحد، اثر تعرضهم للدهس العمد من قبل شاحنة اسرائيلية في مدينة حيفا.

وحسب ما ذكرت مصادر فلسطينية فان احد الضحيتين هو انور سطل  (55 عاما) وهو من طولكرم ويقطن في مدينة يافا، اما الاخر فهو زاهي حامد (44 عاما) وهو من سكان قلقيلية.

هذا واصيب شقيق زاهي ويدعى زهير حامد بجروح خطيرة.

ووقعت عملية الدهس بينما كان الفلسطينيين الثلاثة على جانب الطريق يعملون على اصلاح عطب بسيارتهم، حيث دهستهم شاحنة كان يقودها يهودي ما اسفر عن مصرع اثنين في الحال في حين اصيب الثالثة بجروح خطيرة.

وذكرت القناة الاسرائيلية الثانية، أن فلسطينيين لقيا مصرعهما دهسا على يد يهودي في شارع رئيسي بمدينة حيفا.

ووفقا لذات المصدر، فإن احد الضحيتين عامل من الضفة الغربية اما الاخر فهو سائق سيارة ويقطن في يافا، مبينةً أن اليهودي الذي دهسهما يقيم في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت الشرطة الاسرائيلية ان الدهس كان من قبل مركبة شحن ، كان يقودها  سائق من الوسط اليهودي، وقد كان الفقيدان منهمكان بتصليح مركبتهم التي تعطلت في المكان وقد لقيا مصرعهما في المكان.

هذا وتواصل شرطة المرور بالساحل التي هرعت الى هناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث الدامي بما يتضمن التحقيق مع السائق الضالع بالحادث.

وقال ناطق بلسان الشرطة الإسرائيلية في بيان نشرته \"يديعوت أحرونوت\" أن الحادث وقع عند مفترق \"زبلون\" على طول شارع رقم 70، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ثالث، مبينا أن الحادث وقع أثناء محاولتهما إصلاح المركبة التي كانوا على متنها.

اخر الأخبار