محكمة عوفر الإحتلالية تفرج عن الأسير المحامي رجب دنديس

تابعنا على:   20:20 2014-07-06

أمد/ القدس : قررت محكمة عوفر الإحتلالية صباح اليوم الإفراج عن الأسير المحامي رجب دنديس وأخية سفيان وذلك بعد اعتقالهما مدة تزيد عن عشرة ايام من قبل قوات جيش الإحتلال الإسرائيلي الذي داهم منزلهما الواقع في منطقة حسكا التابعة لمحافظة الخليل وذلك ضمن الحملة الأمنية المكثفة التي شنتها قوات الإحتلال على اهالي محافظة الخليل بعد اختفاء ثلاثة مستوطنيين .

وحيث قدم وكيل الدفاع المحامي إسماعيل الطويل طلب إخلاء سبيل مقابل كفالة مالية وقررت المحكمة إخلاء سبيل الأسيرين مقابل كفالة مالية قدرها عشرة آلاف شيكل لكل منهما.

وحضر نقيب المحامين المحامي حسين شبانة إلى محكمة عوفر الاحتلالية معبرا عن سعادته بهذه النتيجة كما وتقدم بالشكر لكل المحامين الذين اَثروا على حضور كافة جلسات المحاكمة وتقدم بالتهنئة من زوجة الأسير وعائلته وزملائه.

وأضاف نقدر عاليا الجهود الحثيثة التي بذلها وكيل الدفاع ،والجهود التي قدمها الزملاء المحامين والتي شكلت قوة ضاغطة على هذا الكيان المحتل والتي كانت ثمارها بالإفراج عن الأسرى وقال لن تكتمل فرحتنا إلا بالإفراج عن كافة الأسرى الأبطال وعودة اللاجئين من الشتات وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها الأبدية القدس الشريف.

من جانبه قدم المحامي منير الحسيني شكره العميق لدور الكبير التي قدمته نقابة المحامين ممثلة بنقيبها المحامي حسين شبانة وباقي اعضاء المجلس في متابعة حيثيات اعتقال المحامي دنديس منذ بداية مداهمة الجيش لمنزل المحامي دنديس حتى الإفراج عنه اليوم وهذا يدلل عن النقابة تلعب للدور الكبير وفي دعم المحامين في هذا الوطن الحبيب .

اخر الأخبار