مطالبا بتأجيل تشريح جثته..

 أبو زيادة يكشف لـ"أمد" تفاصيل مقتل نجله يوسف في تركيا

تابعنا على:   16:00 2019-07-23

أمد/ غزة: كشف والد الطالب الفلسطيني يوسف أبو زيادة، في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، تفاصيل جديدة حول وفاة نجله، الذي عثر على جثته داخل منزل بقبرص التركية، الثلاثاء.
وقال نافذ أبوزيادة لـ"أمد للإعلام":"كنا منذ أربعة سنوات نتحدث معه لمدة ساعة إلى ثلاثة ساعة، حيث فقد يوسف منذ ثمانية أيام بعدها وأبلغنا زملاؤه بفقدانه، حيث أبلغوا الشرطة التركية والمستشفيات لحد هذا اليوم".
وأضاف: " كان لدى يوسف امتحان بتخصصه الهندسة المدنية عند الساعة العاشرة صباحاً، أفادتنا الشرطة التركية خلال رؤيتها للكاميرات إن يوسف عند التاسعة وعشر دقائق، توجه ليحضر الطعام، ثم عاد إلى البيت، ولم يخرج منه".
وتابع: "وصلني فجر الثلاثاء، خبرين عن يوسف، الخبر الأول: إنه مدفون في شقة فارغة والبلاط مخلوع، والخبر الثاني: إن يوسف وجد مقتول في الشقة".
وطالب والد أبو زيادة، السفارة الفلسطينية عدم التصرف في الجثة، إلا بعد السفر إلى تركيا، ويباشر اجراءات التشريح معهم ومن ثم نقرر دفنه في غزة، أو تركيا.
وكانت مصادر إعلامية قالت الثلاثاء، إن "السلطات التركية عثرت على جثة الطالب الفلسطيني يوسف أبو زيادة، مقتولاً في تركيا، بعد فقدان آثاره منذ 8 أيام.
يُذكر أن المغدور يوسف أبو زيادة، ليس الأول الذي يقتل في الأراضي التركية.

اخر الأخبار