الوزير قطامي يكرم مجموعة وافا الدولية للتنمية لدورها في دعم المبادرات الشبابية

16:49 2019-07-22

أمد / رام الله: كرم الوزير ناصر قطامي رئيس هيئة الصناديق العربية والإسلامية مدير مجموعة وافا الدولية لتنمية وبناء القدرات محيسن عطاونة تقديراً لجهوده البناءة وتعاونه الدائم مع الهيئة في دعم المبادرات الشبابية وتقديم المساعدات الاغاثية الطارئة للأسر الفلسطينية من معدومي الدخل لتمكينهم من العيش بكرامة وتمكينهم اقتصاديا من خلال إدارة المشاريع والمبادرات الصغيرة.

وقدم قطامي درع تقديري لعطاونة خلال زيارته لمكتب الهيئة في مدينة رام الله، الاثنين، بحضور كادري الهيئة ومجموعة وافا .

واثنى قطامي في كلمة له على علاقة الشراكة الوثيقة مع مؤسسة (وافا) والدور الذي حققته على صعيد المشاريع التي قدمتها لصالح دعم عدد من المبادرات الإنسانية والتي تمحورت حول عدة قطاعات ابرزها ترميم المساكن و توسيع وتجهيز الابنية وتقديم المنح الطلابية، إضافة الى دعم عدد من المبادرات الإبداعية لصالح المؤسسات المقدسية من خلال البرامج المتنوعة والتي تديرها المؤسسة في فلسطين.

 وأوضح قطامي أن مؤسسة (وافا) حققت العديد من النجاحات المتلاحقة على صعيد العمل محلياً ودولياً وتوسيع نشاطاتها في خدمة أبناء المخيمات في الوطن والشتات، مما يعكس حرصها الواضح على التميز في تقديم الخدمات المتنوعة بشفافية ونزاهة.

وأبدى قطامي ارتياحه من العلاقة والتعاون البناء والوثيق بين مكتب الصناديق ومؤسسة (وافا) ارساءً لمبدأ الشراكة بين المؤسسات الدولية والحكومة الفلسطينية.

من جانبه، شكر عطاونة الوزير قطامي على هذا التكريم، مشيداً بالدور الداعم والأداء المميز الذي يبذله في دعم أنشطة المؤسسة من أجل خدمة شعبنا في الوطن والشتات والإسهام في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها.

وأكد عطاونة على العلاقة التكاملية بين الطرفين والتي انعكست بشكل إيجابي على نوعية الخدمات المقدمة والتي تلامس الاحتياجات الحقيقية لكافة الجهات المستفيدة من شرائح المجتمع المختلفة.

كلمات دلالية