تفاصيل تحطيم Avengers end game لــ أسطورة Avatar

16:55 2019-07-21

أمد/ تمكن فيلم Avengers: end game من الوصول للمركز الأول والحصول على لقب الفيلم الأعلى إيرادا في تاريخ السينما العالمية بعد تحطيمه لأسطورة فيلم Avatar المتصدر منذ ٢٠٠٧، وفقا لموقع box office.

وحقق فيلم Avengers: end game من إنتاج استديوهات مارفل، إيرادات بلغت ٢ مليار و٧٨٣ مليون دولار أمريكي حول العالم بعد طرحه في شهر أبريل الماضي.

وكانت استديوهات مارفل أعلنت عن إضافة مشاهد جديدة للفيلم تعادل توقيتها ١٠ دقائق لتصل مدة الفيلم إلى ٣ ساعات، من أجل جذب الجماهير بعد حالة ركود للإيرادات بعد طرح فيلم Alaaeldin في شهر مايو.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ 6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.

الفيلم الجديد من بطولة روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز، كريس هيمسوورث، جوش برولين، بري لارسون، تشادويك بوسمان، سكارلت جوهانسون، إيفانجلين ليلى، كارين جيلان، جيرمى رينر، سيباستيان ستان، ومن إخراج الأخوان روسو.

اخر الأخبار