"ماركا" الإسبانية: زيدان وجه الضربة القاضية لنجم الملكي " جاريث بيل"

15:33 2019-07-21

أمد/ قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن زين الدين زيدان المدير الفنى لنادي ريال مدريد وجه الضربة القاضية للجناح الويلزى جاريث بيل، بعدما أعلن رفضه استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق الملكى فى الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة أن زين الدين زيدان كان يملح على مدار الموسم الماضى لضرورة رحيل جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد، قبل أن يوجه الضربة القاضية للجناح الويلزى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده فجر اليوم.

وأضافت الصحيفة، "فى ظل الأزمة الصعبة التى كان يمر بها نادى ريال مدريد الموسم الماضى، قام فلورنتينو بيريز رئيس النادي بإعادة زين الدين زيدان إلى منصب المدير الفني للفريق الملكي، وهو قرار استقبلته الجماهير واللاعبين بسعادة غامرة، باستثناء جاريث بيل ووكيل أعماله المثير للجدل الذى كان ينتقد المدرب طوال العام لعدم إشراك جاريث بيل أساسيا ولعدة أمور أخرى".

وتابعت الصحيفة، "وكيل جاريث بيل كان أحد أسباب تدهور العلاقة مع زين الدين زيدان الذى خرج عن صمته في المؤتمر الصحفي قائلاً رحيل بيل غداً سيكون أفضل حل للجميع".

واصلت "ماركا" حديثها عن أزمة زيدان وجاريث بيل وقالت "يملك زيدان أفكاراً واضحة، تهديدات اللاعب وتصريحاته بالبقاء مع انعدام العروض المقدمة له، لم تمنع زيدان من الإصرار على رحيله، ولم تكن هناك رسالة أوضح من عدم إشراكه ولو لدقيقة واحدة في مباراة ودية، مما يعني أن زيدان سيستمر في دفعه للويلزي حتى يغادر النادي".

وخسر ريال مدريد أمام بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة الودية التى جمعتهما فجر اليوم ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وقال زيدان، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده عقب نهاية المباراة، "بيل غاب عن المشاركة لأن النادى يعمل على إتمام رحيله، وإذا كان بإمكانه المغادرة غدًا سيكون أفضل".

وأضاف المدير الفنى لنادى ريال مدريد، "جاريث بيل لم يتم استدعاؤه للمشاركة فى مباراة بايرن ميونخ لأننى أعتقد أن النادى يحاول التوصل لصيغة لرحيله".

وتابع، "ليس لدى مشكلة شخصية مع بيل وسوف يذهب فى 24-48 ساعة القادمة، تحدثت إلى النادى واتخذت قرار رحيله، والقرار اتخذ من قبل المدرب، وهو أنا ولكن أيضا اللاعب يعرف وضعه".

كلمات دلالية

اخر الأخبار