جريمة المستوطنين قد تطال الجميع

تابعنا على:   13:20 2014-07-06

ماهر حسين

شاب ...بالأصح فتى في مقتبل العمر تقوم عصابات الموت باختطافه ومن ثم حرقه وقتله بعد تعذيبه ...خبر قد يبدو عادي في عالم الجريمــــــة وعالم العصابات .....خبر قد تشاهده كحلقة في مسلسل تلفزيوني يتحدث عن الجرائم والقتله المتسلسلين والمجرمين .
الغير عــــادي أبدا\" أن لا يتم استنكار هذا الفعل الاجرامي الخسيس...والغير عادي هو محاولة التغطية على أفعال مجموعات القتله والمجرمين الذي يسمون الان بالمستوطنين ...وعندما نتحدث عن استيطان ومستوطنين فإننا حتما نتحدث عن فلسطين وعن ما يحدث بها من جرائم يومية يقوم بها هؤلاء المجرمين من المستوطنين .
أنهم مجرد عصابات ...عصابات المستوطنين في وطني فلسطين تستهدف كل مظاهر الحياة ..أنهم أعداء لكل مظاهر الحياة الطبيعية في فلسطين لانها تذكرهم كل لحظة بفلسطينية الأرض وعروبتها ..أنهم أعداء للأثار وللأشجار وللأحجار لأنها دليل على أنها فلسطين وليست أي إسم أخر بالكون ..كانت فلسطين وستبقى بترابها وحجرها وشجرها وهواءها وماءها .
أما هؤلاء المستوطنين فهم لا ينتموا أصلا\" لهذا الوطن بل قدموا أليه من أصقاع الدنيا ..حتما أنهم لا يجدوا المتعة في جباله ووديانه ولا يهتموا بالطبيعه لأنه لا يوجد ما يربطهم بهـــا فنحن من ننتمي للشجر لأننا من زرعه ونحن من نكتب على الحجر لاننا من عايشناه منذ زمن ونحن من يتمتع بطبيعة فلسطين لانها وطننا .. أما هءلاء المستوطنين فهم مجرد عصابات تُقيم بشكل غير شرعي على أرضنا بمساندة الاحتلال الإسرائيلي.
قام المستوطنين من أيام بتعزيز وتأجيج مشاعر الكراهية والعداء بينهم وبين الفلسطينين ..فقتلوا الشاب محمد أبو خضير بإجرام منقطع النظير حيث أسقوه (البنزين ) وحرقوه من الداخل والخارج بنيران الحقد التي ستطولهم حتمــــــــــــــــا\" بل ستطول أبناؤهم ولم يكتفوا فما زالت عصابات المستوطنين تزرع الفساد والكراهية في كل أرجاء الضفه الفلسطينيه والقدس .
إن هذا السلوك الاجرامي المحمي من قوات الاحتلال سيؤدي الى تصعيد الصراع الى درجة لن يكون لها أي عنوان سوى الدم ...إن هذا السلوك الاجرامي المدعوم من الاحتلال سيجعل المنطقه تبتلع القادمين الجدد إليها فمن يظنوا بان الفلسطينين سيقبلون بالخنوع والعيش بذل هم مجرد واهمين وهذا لن يكون وعلى الجميع الحذر من دفع الفلسطينين لحد المواجهه التي قد تكون أخيرة هذه المرة .
على إسرائيل أن تبادر فورا\" ضبط عصابات المستوطنين لحين خروجهم من وطنا حيث أن اقامتهم ومستوطناتهم غير شرعية بموجب القانون الدولي وعلى إسرائيل بكل قياداتها أن تستنكر هذا الحادث الأليم والاعتداء الاجرامي بحق الشاب محمد أبو خضيره ...وان تعتقل الجناة المجرمين لمحاكمتهم .
وعلى إسرائيل أن تتعلم من تجاربها السابقه مع شعبنا ..فهذا الشعب لا ٌيكسر ولا يُهزم ولا يستسلم ..ومن الأفضل أحياء حل الدولتين وبسرعه ودعم كل الخطوات السياسية الممكنه لتعزيز فرص الحل السياسي بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقيه .
أما نحن ...ونحن أصبحنا وللأسف جزء\" من المشكلة كذلك ..فعيلنا التفكر بحالنـــا ...بصدق وإنتماء ...ومن هنا فانا أطالب الكل الفلسطيني وعلى كل المستويات بالمسارعه والتأكيد على أننا تجاوزنا الانقسام لا ان تبقى حكومة الوفاق عاجزة وحماس متردده !!! وعلينا ان نسارع باجراء الانتخابات لان شعبنا بحاجه للتغير الديمقراطي ليكون مقدمة لمرحلة يجب ان تكون أفضل سياسيا\" وإجتماعيا\" ووطنيا\" و كذلك علينا التوجه العاجل للعالم لفضح جرائم الاحتلال والتركيز على أفعال المستوطنين بفضحها وتعزيز المقاطعه الدولية لها .
اننا وللأسف نزاود على أنفسنا ونجلد ذاتنا بطريقة عجيبه ..فمحمد أبو خضير فتى فلسطين وشهيد الفجر يجب أن يوحدنا لا أن يجعلنا نستهدف بعضنا ..فالبعض حول الموضوع من جريمة اسرائيلية الى محاولة لكسب النقاط على خطاب الرئيس بجده!!!!! والبعض الاخر ربطه بالاتفاق مع حماس التي تحاول توقيع هدنه منفصله لغزة !!!!.ما هذه التحليلات الكثيرة ..وما هذه المبررات للهجوم على بعضنا لكسب النقاط وفقط وما هذا المقدار الكبير من التخوين والتكفير بلا مقابل !!!!!!!!
القصه بدون تعقيدات ..
شاب فلسطيني تم الاعتداء عليه وتعذيبه وقتله من قبل عصابات المستوطنين ..يستدعي هذا منا الوحده والتضامن وايقاف المستوطنين عند حدهم جماهيريا\" وحصارهم سياسيا\" ومحاكمتهم دوليا\" فجريمة المستوطنين قد تطال الجميع .

اخر الأخبار