فجراً..الطيران الحربي الإسرائيلي يغير على مواقع مختلفة في قطاع غزة

تابعنا على:   07:46 2014-07-06

أمد/ غزة: قصفت طائرات حربية إسرائيلية فجر اليوم الأحد، بعدد من الصواريخ مواقعاً وأهدافاً في قطاع غزة، موقعةً إصابات وأضرار جسيمة في ممتلكات ومنازل المواطنين.

وأفادت مصادر مختلفة في غزة، بأن طائرات حربية إسرائيلية من طراز إف16قصفت بثلاثة صواريخ موقعاً وأراضي زراعية في مدينة رفح، جنوب القطاع، وأدت إلى إلحاق أضرار جسيمة وخلق حالة من الخوف في صفوف المواطنين، سيما الأطفال الآمنين.

كما تم استهداف آراض خالية في بلدة عبسان وبمنطقة \"الفخاري\" شرق خانيونس، وبمنطقة \"مصبح\" شمال رفح، وقرب معبر رفح البري جنوب القطاع.

كما أغارت طائرات الاحتلال على موقع \"أبو جراد\" بمحررة \"نتساريم\" جنوب مدينة غزة، وعلى أرض خالية قرب سوق السيارات شرق حي الزيتون.

وفي مدينة غزة، أغارت طائرة حربية من نوع إف16 بصاروخ واحد على أرض زراعيةً قرب سوق السيارات في حي الزيتون، جنوب شرق المدينة، حيث هز صوت الانفجار منازل المواطنين القريبة من المكان، إضافةً إلى إلحاق أضرار في الممتلكات القريبة.

بذكر أن الغارات الجوية الناجمة عن قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، تتواصل بشكل يومي وقت تناول المواطنين لطعام السحور في أيام رمضان المباركة، ما يدل على عدم حرمة هذا الشهر الفضيل من قبل الاحتلال.

اخر الأخبار