الى البروفيسور الحمساوي .. غزة متبرجة الان !!

11:34 2019-07-16

حسين أبو علي

بما ان الاخوانجية يحبذوا الالقاب والمسميات الكبيرة ويقولوا لك التواااااضع فسنلتزم اللقب مع ،،، البريفسور الاستاذ الدكتور ،،، خالد الخالدي في الجامعة الاسلامية فيما طرحه بانه يعاتب حماس لان التبرج قد زاد بغزة في عهد حكمها وان هؤلاء المتبرجات لن يكن الحاضنات لحركة المقاومة الاسلامية حماس ...!! وانه ايضا ستخسر حماس تأييد شبابها عناصرهااااااا مقابل اصرار حكم حماس على عدم محاربة التبرج ..!!
حسب عملية البحث على قوقل فان البريفيسور متخصص بالتاريخ الاسلامي ..

السيد الخالدي حسنا ان تنتقد حكم حماس ولكن هل التزمت حماس بتنفيذ اي بند من بنود كتلة الاصلاح والتغيير التي نجحت بها في الانتخابات ( سواء بتضليل ام غيره ) ؟ كل ما ازعجك فقط هو ازدياد التبرج في غزة ؟ 
يبدو ان الدكتور والبريفيسور من الرعيل الاول لحماس وعايش الايدلوجية ذاتها .. التلفزيون حرام والصور حرام وتاكل بالشمال حرام وعيشتك كلها حرام بحرام ما لم تكن حمساويا ...مع انه حماس ذاتها اصبحت تستمع لموسيقى نانسي وهيفا تحت عدة مبررات واصبحت حلال والصور حلال واكتر ناس بحبو الصور والسيلفي ! والتلفزيونات يتسولوا لبناء فضااااااائية ويعتبرونها قمة الجهاد والحلال .. 
يا دكتور بالغزاوي مع تمديد بالحروف ونفسسس طويل ،،،، وقفت ع بنت بتخرج مستورة وشعرها مبين يخو ؟!
ثم انه يادكتور حماس وعدت بان يكون ثمن اسطوانة الغاز خمسة عشر شيكل والان في عهدها وبركات عناصرها وادارتها وصلت الى اربع اضعاف ماتعهدت به وزيادة فما قولك بمن يوعد ويتعهد ولا يوفي وعده ؟؟

كما ان سؤال اخر للبريفيسور ! بما انك خايف وحريص على حماس من ضعف انتماء عناصرها فلتفسر لنا تلاعب المباحث الحمساوية بالمخدرات وكيفبة تلبيس وتلفيق قضايا المخدرات اي انتشار المادة المخدرة اي ازدياد حالات المدمنين ؟ وان لم ترد تصديق ذلك او غض الطرف عن المخدرات فلتذهب لمؤسسات حمساوية وغير حكومية ايضا لازدياد عدد المدمنين والمدمنات دون وجود اي حلول وعلاجات من قبل حماس الحاكمة التي انت غيور على بقاااااااء حكمها !! ماهو تفسيرك يا بريف ؟؟
واخر سؤال بما انك متخصص بالتاريخ الاسلااااامي هل كان في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام ومن بعده عهد ابوبكر وعهد عمر وعثمان وعلي اي اسلوب اكراه واجبار لامرأة او انسان لالزامه باتيان منسك ديني وعبادي معين ؟ 

ان البريفيسور ليس غيورا على بنت غزة التي تخرج بشعرها بقدر ماهو يريد سطوة اكثر في حكم حماس واستبداد اكثر وبقاء عناصر حماس بايدي متوضئةةةةةةةة واكراه اكثر متناسيااااااااا الاية الكريمة ... لا اكراه في الدين ...
يعني يا بريفيسور شوف لنا شيء اكثر فائدة للمواطن والوطن بحكم تخصصك في ظل الانقسام البغيض لا ان تبحث عن تحريض اكثر لممارسة ضغوطات اكثر لن تنجح لبسط اي حكم ظلامي يا بريف ان كنت غيور على دينك كما تقول ...! حبك للوطن ليس علمانية يا دكتورررر ،، والطامة الكبرى ان اعتبرت العلمانية كفرا عندها ليس بعد الكفر ذنب يا بريف ...
بالمناسبة ،،،، تصريحات قادة عظاااام في حماس والجهاد وتوعدهم للاحتلال يفسر مدى غلاااوة ومكانة المواطن عندهم .. فعلا بالمنطق الحمساوي الجهادي المواطن قبل كرسي الحكم !! عجبي ..
 

اخر الأخبار