يصل 7 مليون دولار.. تاريخ سيارة نجمة هوليوود "إليزابيث تايلور"

16:42 2019-07-15

أمد/ تشير التوقعات أن تصل سيارة رولز رويس، والتى كانت تعود ملكيتها لنجمة هوليوود الراحلة إليزابيث تايلور، إلى 7 مليون دولار، وأن ذلك السعر الكبير لقيمة النجمة العالمية.

وصممت السيارة الرائعة لنجمة هوليود إليزابيث تايلور فى عام 1960،  حيث طلبت اللون الأخضر لكى يتناسب مع فستان الزفاف الذى ارتدته عند زواجها من المغنى إيدى فيشر، وفقا لم ذكرته جريدة "ديلى ميل " البريطانية.

سافر "فيشر" وهو المالك الأصلى للسيارة مع تايلور إلى روما ، حيث كانت تصور فيلم كيلوباترا، وشحن معه السيارة وحصلت تايلور، على أعلى أجر فى تاريخ السينما فى ذلك الوقت عن دورها فى الفيلم والذى بلغ مليون دولار.

وبعد طلاقها من فيشر فى عام 1964، ظلت السيارة فى حوزتها لمدة أكثر من 20 عاما، أذ تزوجت بعد ذلك 3 مرات فى حياتها، أما بالنسبة للسيارة فقد باعتها إلى معجب من كاليفورنيا فى السبعينيات من القرن الماضى، بعد احتفاظها بها لمدة 20 عاما.

وتشير التوقعات إلى أن سعر السيارة سيبلغ 7 ملايين دولار، أى ما يعادل 5.6 مليون جنيه استرلينى، فى مزاد سيقام على ممتلكات إليزابيت تايلور فى 6 أغسطس  المقبل.

وقال أرلان إيتنجر ، الرئيس المؤسس لمزاد جيرنسي : 'إن الجمع بين هذه السيارة الجميلة رولز رويس وتايلور يجعلها مميزة بشكل مضاعف.. حيث لدينا تاريخ رائع..على عكس العديد من المشاهير الذين يمتلكون سيارة لفترة قصيرة ثم يتركونها، أصبحت معروفة بهذه السيارة."

اخر الأخبار