مروان خورى يرد برسائل مؤثرة على أصالة وأنغام وإليسا وكارول سماحة

16:08 2019-07-15

أمد/ رد الفنان مروان خورى برسائل مؤثرة على كل من الفنانات اليسا وأصالة وانغام وذلك بعد توجيه رسالة له يوجهن له التعازى فى رحيل والدته وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وقال مروان خورى لـ أصالة : "الغالية أصالة حفظك الله وادامك لعائلتك ولنا جميعًا مواساتك بلسم على الجرح" حيث قدمت له التعازى سابقا قائلة : "أُعزّي عزيزي الأستاذ مروان خوري بوفاة والدته نسيمه ، وندعوا الله أنّ يتغمّدها برحمته ، ويُلحقها بمنّ سبقوها منّ أحبّة في جنّة النّعيم ، وأنّ يُصبّرك أخي الغالي على هذا المصاب ، وندعوا الله أنّ يحفظك لأهلك وللموسيقى عائلتك الأُخرى ، وأنّ تقوى على حزنك ، وليحفظ لنا روحك".

 

ووجه مروان رسالة اخرى الى الفنانة أنغام قائلا : "عزيزتي أنغام شكرًا على العزاء ورحمة الله على شقيقتك ويا رب ما تدوقي شر بقا" وذلك بعد ان وجهت له برقية تعازى قالت فيها : "الله يرحمها ويسكنها الجنه ويصبر قلبك يا مروان قلبي عندك".

 

بينما رد مروان برسالة مؤثرة على اليسا قائلا : "متل ما روحي معلّقة بأمي بعرف كمان انو روحك مع والدك الله يرحمو وبعرف انو بعد فقدانهم ما منعود نحنا اللي كنا ! بشكرك من قلبي على العزاء" وذلك بعد أن عزته قائلة : "فقدان الإم ما بيتعوّض والخسارة أكيد كبيرة. الله يرحمها وانشالله تكون نفسها بالسما، وأحر التعازي لإلك ولعيلتك على فقدانكن الغالي".

 

بينما رد مروان خورى على الفنانة كارول سماحة قائلا : "صديقتي كارول اللي عملتيه وقدمتيه بهاليومين انحفر بذاكرة قلبي ! بكافيكي بالأفراح نشالله" وذلك بعد قدمت التعازى له سابقا قائلة : "أبعث بأحر التعازي صديقي العزيز لا شيء يحل محل الأم ، فهي الآن في سلام بعد كفاحها الطويل .. سأبقيها في صلواتي .. أبقى قويًا كما أرادت دومًا أن تكون .. الله يرحمها".

 

كلمات دلالية