الديمقراطية: القوة الثانية في إنتخابات الإعادة للبلديات في الضفة الغربية

تابعنا على:   14:28 2019-07-15

أمد/ غزة: قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إنها شكلت القوة الثانية في جولة الإنتخابات المحلية، التي جرت في الضفة الفلسطينية.

وكانت الإنتخابات التكميلية، وإنتخابات الإعادة، جرت يوم 13/7/2019 في 18 هيئة محلية، في الضفة الفلسطينية، لم يتم تقديم مرشحين في 4 هيئات محلية، فتم تأجيلها حتى موعد لاحق، وفازت في التزكية قوائم في 7 هيئات محلية،  وجرت الإنتخابات في 7 هيئات محلية أخرى.

وبناء على النتائج الرسمية التي أعلن عنها رئيس لجنة الإنتخابات المركزية د. حنا ناصر، الأحد، في مؤتمر صحفي عقده في لجنة الإنتخابات في رام الله، تبين أن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين شكلت القوة الثانية بين اللوائح الفائزة في هذه الجولة من الإنتخابات.

تابعت الجبهة، إنها تقدر عالياً الثقة الغالية التي منحها الناخبون لمرشحي الجبهة، إن في الفوز بالتزكية أو حيث جرت عملية الإقتراع، وتؤكد أن ممثليها في المجالس المحلية والبلدية في أكثر من 115 هيئة محلية، سيبدون الحرص الشديد على صون  مصالح المواطنين، وتوفير الخدمات البلدية التي من شأنها أن تعزز من صمود أبناء شعبنا في معركته الوطنية، من أجل الخلاص من الإحتلال والإستيطان والفوز بالحرية والإستقلال.