محرز أحرز ..

الجرائر ممثل العرب في نهائي أمم أفريقيا بفوز قاتل - فيديو

00:07 2019-07-15

أمد/ القاهرة: سجل رياض محرز هدف منتخب الجزائر الثانى بشباك نيجيريا، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين على ستاد القاهرة، فى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر.

وابتسم الحظ للمنتخب الجزائري في الدقيقة 40 بعدما اصطدمت الكرة فى جسد وليام تروست إيكونغ، مدافع منتخب نيجيريا إثر كرة عرضية من رياض محرز وتدخل الشباك.

جاء الهدف فى الدقيقة 72 عبر اللاعب أوديون إيجالو من خلال ركلة جزاء فى الدقيقة 72 بعد اللجوء لخاصية تقنية الفيديو VAR ، ليتصدر لاعب منتخب نيجيريا ترتيب هدافي البطولة برصيد 4 أهداف.

ويلعب الفائز من هذه المباراة أمام نظيره السنغالي الجمعة المقبل في النهائي على ستاد القاهرة، بعدما نجح منتخب أسود التيرانجا في الفوز على تونس بهدف نظيف.

منتخب نيجيريا حجز مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بوروندي وغينيا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتمكن منتخب نيجيريا من إقصاء الكاميرون "حامل اللقب" من دور الـ 16، قبل أن يتغلب على جنوب افريقيا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الثمانية.

وسجل لاعبو منتخب الجزائر 10 أهداف، واهتزت شباكهم بهدف واحد فقط، فيما أحرز لاعبو نيجيريا سبعة أهداف، واهتزت شباكهم خمس مرات.

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار