بلدية قلقيلية تستكمل لقاءها مع أصحاب المشاتل الزراعية

تابعنا على:   14:13 2019-07-10

أمد / قلقيلية : استكملت بلدية قلقيلية لقاءها مع أصحاب المشاتل الزراعية في مدينة قلقيلية  لمناقشة اخر مستجدات مشروع المستنبت الزراعي التي تنفذه بلدية قلقيلية، بحضور رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري وعضو المجلس البلدي مصطفى أبو صالح ومدير دائرة  المياه والصرف الصحي والزراعة م سائد خاطر ورئيس شعبة الزراعة  ‍م.سند صبري  وموظفي البلدي من ذوي العلاقة.

أشار د. المصري إلى أن مشروع المستنبت الزراعي جاء إنفاذاً لرؤية ورسالة البلدية، ضمن خطتها الاستراتيجية ولما يتوافق مع طبيعة مدينة قلقيلية؛ وآفاق الاستثمار فيها خاصة في المجال الزراعي و وتناغماً مع توجه الحكومة الفلسطينية وقرار مجلس الوزراء باعتبار قلقيلية عنقود زراعي مؤكدا أن المستنبت الزراعي سيعزز من التنمية المحلية بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والزراعية من خلال توفير الأشتال المحسنة  وبإنتاج وطني وبأسعار منافسة وتصديرها ايضا وتشغيل ايدي عاملة.

وأوضح المصري أن البلدية قامت بخطوات عملية للمضي قدما في هذه الشراكة من خلال اقرار انشاء شركة للبلدية بقرار مجلس بلدي للتحقيق المرونة والديمومة لهذه الشراكة  مع القطاع الخاص لتنفيذ المشاريع التنموية والحيوية للمدينة.

اخر الأخبار