توقيع اتفاقية مشروع 'العنونة والرمز البريدي' لمدينة رام الله

تابعنا على:   14:54 2013-10-30

أمد/ رام الله : وقعت بلدية رام الله، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون ضمن مشروع العنونة والرمز البريدي لمدينة رام الله.

ورحب موسى حديد رئيس البلدية بمبادرة مجموعة الاتصالات بفرعيها جوال وبالتل، في اعتماد العناوين الرسمية الموثقة في مشروع العنونة والرمز البريدي لمدينة رام الله، والمعتمد من قبل وزارة الاتصالات.

وأشار إلى أن ذلك يساعد في توثيق عنوان أي مشترك جديد، وفي طباعة العناوين كاملة على مراسلاتهم الكتابية والإلكترونية.

وأكد حديد ضرورة الشراكة مع البلدية في نشر ثقافة العنونة، وذلك بالترويج لنظام العنونة الجديد في المجموعة، موضحا أن الشراكة تساعد في خلق ثقافة محلية مشتركة للتفاهم والاستدلال، تتوافق والمعايير الدولية.

من جانبه ؛ عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر عن سروره بتجدد التعاون المشترك بين مجموعة الاتصالات وبلدية رام الله، 'التي عملت وتعمل دائما على تطوير وتعمير المدينة؛ لإظهارها بشكل حضاري على كافة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية'.

وأضاف: "سنشارك كمؤسسة اقتصادية فلسطينية قدر المستطاع في دعم المشاريع البناءة والتنموية في كافة القرى والمدن الفلسطينية'.

يذكر أن الاتفاقية تنص على التعاون بين الجانبين من خلال الترويج لنظام العنونة الجديد من خلال الوسائط الإعلانية المتنوعة لصالح شركتي جوال وبالتل، وذلك لمشتركي مدينة رام الله، بالإضافة إلى طباعة وتوزيع النشرات الإرشادية الخاصة بالمشروع، ومساعدة كلتا الشركتين على تحديث عناوين مشتركيهما في مدينة رام الله، وتدريبهم على نظام العنونة الجديد، بالإضافة إلى التزام شركات المجموعة باستخدام العناوين المحدثة ضمن أنظمتها.

اخر الأخبار